ماهو علاج سريع قذف المني للعضو الذكري

icon 13 يوليو 2015
icon 2818
ماهو علاج سريع قذف المني للعضو الذكري
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين 1 2015-07-16 17:54:37
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

علاج سرعة القذف بدون لمس القضيب

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي .

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

لماذا القضيب سريع القزف عندي

أسباب سرعة القذف ضعف الانتصابخلال الجماع من اهم أسباب سرعة القذف. القلق المرتبط بممارسة العلاقة الجنسية عند الرجال او غيره من جوانب الحياة يعتبر من أساب سرعة القذف. اضطراب العلاقة الزوجية بين الرجل و المرأة ومشاكل الجماع. يعاني الرجال من سرعة القذف عند الجماع بحال وجود اضطرابات هرمونية. اختلال تركيز المواد الكيميائية المُفرزة من الدماغ ( النواقل العصبية ). اضطراب الغدة الدرقية. التهاب غدة البروستات أو الاحليل من أسباب سرعة القذف عند الرجال. تلف الجهاز العصبي المرافق للتعرض لحادث أو إصابة. العادة السرية عند الرجال من أهم أسباب سرعة القذف.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف علاج سرعة القضف العضو الذكري و كيف علاج ضعف النتصب العضو الذكري

لتسحين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ولعلاج سرعة القذف يمكنك عمل تمارين كيغل .أو راجع سرعة القذف في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

(1) هل هناك علاج لسرعة القذف وأرتخاء القضيب عند الجماع ؟

يعاني العديد من الرجال من سرعة القذف وارتخاء القضيب عند الجماع، ويجب تحديد اسباب سرعة القذف والارتخاء لتحديد مصدر الاضطرابات والعلاج المناسب. من اسباب سرعة القذف والارتخاء ما يلي:

  • العوامل النفسية مثل العنف الجنسي، الاكتئاب، القلق، وغيرها الكثير.
  • ضعف الانتصاب.
  • القلق حول الأداء الجنسي.
  • مشاكل في العلاقة مع الشريك الجنسي.
  • التهاب وعدوى البروستاتا أو مجرى البول.
  • الاضطرابات الهرمونية.
  • وجود مشاكل صحية مثل أمراض القلب والسكري وغيرها.
  • التدخين.
  • تناول أدوية معينة.

ويمكن علاج مشكلة سرعة القذف من خلال اتباع النصائح التالية:

  • الخطوات السلوكية التي تقوم على أساس تجنب الجماع لمدة معينة من الوقت والتركيز على أنشطة جنسية أخرى أو غيرها من الطرق.
  • تمارين قاع الحوض التي تكون على أساس ما يلي:
  1. تحديد عضلات قاع الحوض خلال عملية التبول من خلال التوقف عن التبول بشكل مفاجئ أو شد العضلات التي تتحكم بخروج الغازات.
  2. شد عضلات قاع الحوض والاستمرار في وضعية الانقباض لمدة 3 ثواني، ثم الاسترخاء لمدة 3 ثواني، ثم تجربتها عدة مرات متتالية.
  3. المحافظة على التركيز وعدم ثني عضلات البطن أو الأرداف أو الفخذ وتجنب حبس الأنفاس.
  4. تكرار هذه التمارين 3 مرات يومياً و10 مرات في اليوم على الأقل.
  • تجربة طريقة التوقف والضغط مع الشريك الجنسي عن طريق اتباع الخطوات التالية:
  1. البدء بممارسة النشاط الجنسي المعتاد مع تحفيز القضيب والاقتراب من القذف.
  2. الطلب من الشريك الجنسي الضغط على القضيب لعدة ثواني حتى يختفي الشعور بالقذف.
  3. تكرار الأمر عدة مرات حتى يتم التحكم في عملية القذف.
  • استخدام الواقي الذكري عند الجماع من أجل التقليل من حساسية القضيب.
  • استخدام كريمات أو بخاخات التخدير الموضعية على رأس القضيب قبل موعد الجماع بحوالي 10-15 دقيقة.
  • استشارة الطبيب حول الأدوية التي تؤخذ عن طريق الفم مثل مضادات الاكتئاب وغيرها.
  • ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم.
  • تجنب التدخين أو شرب الكحول.
  • اتباع نظام غذائي صحي ومنتظم.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل القذف اثناء المداعبه يعتبر قذف سريع

نعم!! ويمكن ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض والتحكم بالقذف، إوقد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا ت

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماهوو علاج سرعه القذف والانتصاب السريع

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق, و الطريقة الأكثر فعالية لمساعدة الرجال الذين يعانون من سرعة القذف هي استعمال الأدوية التي تنتمي إلى مثبطات امتصاص السيروتونين الاختيارية . التي تستخدم عادة مثل كمضادات للاكتئاب , أو بعض مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو كلوميبرامين Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : ١.تمرين كبح التبول . ٢.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . ٣-سحب القضيب عند اشتداد الإثارة. ٤- قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة ٣.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . ٤.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . ٥- التوقف للحظات في وقت الجماع وبعد الادخال وبدأ العملية الجنسية التوقف للحظات عند الشعور بقرب القذف ومن ثم متابعة الادخال وهكذا وبهذه الطريقة يتأخر القذف الى ان يصل الشريك الى النشوة ولكن هذا يتطلب قدرا كبيرا من التعاون والتواصل بين الزوجين او الشريكين وربما هناك من يجد صعوبة في ذلك ويوجد ايضا الحقن الموسعة للشرايين وتُحقن مباشرة في القضيب للمحافظة على الانتصاب وتاخير القذف.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو علاج الانتصاب وعلاج سرعه القذف

 لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  

وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. 

  وهذه محاولة للبداية: 

تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهدة ١

١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   

الاسترخاء لمدة 10 ثواني 

٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني 

 ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق 

٦-كرر أربع مرات يوميا

ولتحسين الانتصاب عليكممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،  

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل القذف بدون انتصاب هو سرعة القذف ام ثر المني؟

ثر المني: هو خروج غير عادي للمني، ويمكن حدوثه في الليل أو أثناء التغوط أو عند ازدياد الرغبة الجنسية أو عند تهيج الأعضاء الجنسية، وهو لا يشكل مصدر قلق ولا أي اضطراب صحي طالما ظل الخروج معتدلاً،وليست تعبيراً عن القوة أو الضعف الجنسي.ونز المني والقذف الليلي هما مضاعفات طبية أخرى يمكن أن تنشأ في حالة الرجال. وهذه الحالة الطبية تكون أكثر شيوعا في الرجال الذين ليسوا ناشطين جنسيا. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه