ماهو سبب ارتفاع البيضه التي في اليمين عند خروج المني وهل يسبب مشاكل جنسيه ؟؟

icon 26 ديسمبر 2017
icon 1113
ماهو سبب ارتفاع البيضه التي في اليمين عند خروج المني وهل يسبب مشاكل جنسيه ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا كانت ترتفع فقط عند القذف، فلا يوجد مشكلة، لأن هذا قد يحدث عند الإثارة، المشكلةإذا بقيت مرتفعة. 1 2017-12-27 10:43:31
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إذا كانت ترتفع فقط عند القذف، فلا يوجد مشكلة، لأن هذا قد يحدث عند الإثارة، المشكلةإذا بقيت مرتفعة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

1-إفراز حبيبات بيضاء عند الجماع ؟! هل يؤدي إلى تأخر الحمل ؟! وما هوه علاجه؟! 2-ما سبب خروج الدم عند...

الحبيبات هي تخثر المني،بعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور، مشكلاً كريات، في حين أن الجزء الأول من السائل المنوي عادة لا يتخثر . وبعد فترة تتراوح عادة بين 15 - 30 دقيقة، مستضدات البروستات النوعية الموجودة في السائل المنوي تسبب تحلل الخثرة المنوية. من المفترض أن التخثر الأولي يساعد في الحفاظ على السائل المنوي في المهبل، في حين أن التسييل يحرر الحيوانات المنوية لمتابعة رحلتها إلى البويضات. عليك شرب الكثير من الماء وتناول فيتامين سي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ارتفاع نسبة اللزوجة للحيوانات المنوية وخاصة بعد القذف لدرجة أنها تخرج من المهبل دون أن تتحلل مما تسبب لي في...

لا تستطيع ان تحكم على اللزوجه بهذه الطريقه ومن قال لك ان تاخر الحمل نتيجه لها او انها تؤخر عملية القذف؟ اعمل فحصا للحيوانات المنويه وبعدها اسال ما شئت ان تعرف

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من نقص حاد في السائل المنوي و ضعف في القذف اثناء العاده السريه و الام في الجهة اليسرى اسفل...

السبب الرئيس في نقص المني هو العادة السرية، التي تستهلك المني، لأن كمية المني في الجسم محدودة وبنائها محدود  أمام الإدمان في العادة السرية.عليك تقليل العادة السرية، وإلا سيؤثر على الانجاب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما سبب خروج المني بسرع عند الجماع هل من مشكله عندي

القذف هو خروج السائل المنوي لحظة بلوغ الرجل ذروة النشوة الجنسية . ويحدث القذف جراء تقلصات عضلية غير إرادية ,كما يمكن التحكم بها ضمن بعض الشروط . وهذا التحكم يكتسب أهمية كبرى في علاج القذف السريع .ويمكن اعتبار أي قذف قذفا سريعا إذا حدث قبل رغبة صاحبه . لذلك يعاني الرجل من هذه الحالة ، ويشعر بنوع من الذنب أو التقصير . هناك حالات متعددة من القذف السريع , تختلف من رجل الى اخر تبعا لتكوين شخصيته و تخيلاته الجنسية .

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

اعاني من التهابات تقريبا في المسالك او لا اعلم وين لكن دائما يوجد ارتفاع بسيط في خلايا الدم البيضاء ويوجد...

التهابات المسالك لها أعراض في المسالك مثل الحرقة في البول أو غيرها في المسالك، وارتفاع الكريات البيضاء تدل على التهاب في الجسم غير محدد أين، ولا يتحدد المكان إلار بظهور الأعراض مثل الحرارة والألم، والاحمرار وفقدانالوظيفة، راجع طبيبك لتقييم الحالة!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السائل يخرج من الرحم بمجرد خروج القضيب دلك بسبب مشكله داخليه او بسبب قصر في القضيب وضيق في الانابيب او...

لا يوجد مكان لاخزين المنويات في الرحم وعادي أن يخرج السائل المنوي بعد القذف، وإن كانت المنويات تبقى لمدة أطول. بشكل عام، يمكن الحيوانات المنوية أن تعيش في البيئة الصحيحة لمدة تصل إلى 5 أيام.في بيئات معينة والبيئة المناسبة تكون داخل الرحم وعنق الرحم. أنابيب عنق الرحم والرحم وقناة فالوب ولهذا السبب يمكن للمرأة أن تحمل إذا كانت الإباضة في غضون 5 أيام بعد الجماع. معظم الحيوانات المنوية، تموت في غضون 1-2 أيام بعد القذف، حتى داخل الرحم. في بيئات أخرى، حتى داخل المهبل، تعيش الحيوانات المنوية لبضع ساعات فقط وخارج جسم الإنسان،تموت عندما تتعرض للهواء الطلق في غضون دقائق.الطول العادي هو من ٨-١٨ سم.

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

يعاني زوجي من نقص في كمية السائل المنوي عند القذف بشكل مستمر هل يدل هذا على ضعف جنسي او مشاكل...

قد يدل على الأمرين، وقد يكون عادياً عند الإفراط في الممارسة!!، لذلك يفضل التقليل من الممارسة الجنسية وتحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وسيتحسن بالتدريج، فإذا لم يتحسن خلال ٣ أشهر، فربما لزم فحص الهرمونات الجنسية والمنويات لتقييم الصحة الجنسية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه