ماهو المقوي الجنسي الآمن لمريض قلب قصور بالشريان التاجي و مركب دعامه؟

icon 18 يوليو 2022
icon 2974
ماهو المقوي الجنسي الآمن لمريض قلب قصور بالشريان التاجي و مركب دعامه؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات. وعسل الملكات، ويمكن مراجعة طبيبك لوصف أحد المقويات حسب الحالة الصحية.

0 2022-07-19 12:36:47
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

ممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات. وعسل الملكات، ويمكن مراجعة طبيبك لوصف أحد المقويات حسب الحالة الصحية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا مريض قلب منذ 2010 تعرضت لاحتشاء عضلة قلبية وحالتي مستقرة منذ فترة طويلة واتناول ادوية اسبرين ..بيزوبرولول 5 ..اتورفاستاتين...

نظرياً يمكن، ولكن لا بد من مراجعة طبيبك لوصف المقويات لما لها من مضاعفات قد تؤثر على الجسم، وخاصة انخفاض ضغط الدم!! ولا تتناولها على مسؤوليتك أبداً. توكل عليالله ومارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات وعسل الملكات والاطعمه المفيدة: ١- الزنك ، المحار تحتوي على الزنك والأطعمة الأخرى التي تحتوي على الزنك تشمل لحوم البقر والكبد والفاصوليا والحمص، البازلاء، المكسرات وجذر الزنجبيل.٢-الكالسيوم وفيتامين د، ٣-المواد المضاده للاكسدهالفيتامينات E و C من مضادات الأكسدة القوية. هذا يعني أنها تحارب الجذور الحرة التي يمكن أن تتلف أو تدمر الحيوانات المنوية.تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات وC E يحافظ على الحيوانات المنوية الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E تشمل جنين القمح واللوز وبذور عباد الشمس وزبدة الفول السوداني، البروكلي، السبانخ، الكيوي ٤-دحمض الفوليك٥- الماء بكثرة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مريض سكري وقلب مفتوح وانسداد شرايين هل هناك علاج حقيقي لعدم الانتصاب افيدونا لعمر 60 عاما

يعد ضعف الانتصاب شائع لدى مرضى القلب ويزيد من تفاقم المشكلة كل مما يلي من (التدخين، وارتفاع ضغط الدم، وفرط الدهون في الدم، إضافة إلى وجود داء السكري). لذلك ولاستعادة القدرة الجنسية والقدرة على الانتصاب ينصح باتباع النصائح التالية:

  • ضبط مستوى السكر في الدم، والحرص على عودة التراكمي إلى أقل من 6 ونصف. حيث يؤثر السكري على الاحساس وعلى الاوعية الدموية وضبطه يساعد في حماية الجسم بشكل عام والقدرة الجنسية بشكل خاص.
  • الحفاظ على ضغط دم منتظم.
  • ضبط مستوى الدهون في الجسم وتناول غذاء صحي ومعزز للقدرة الجنسية.
  • العلاج الدوائي لضعف الانتصاب يعتبر فعال في 80% من مرضى القلب، المانع الوحيد من تناوله هو استخدام دواء النترات بكل اشكاله حيث يمكن أن يسبب انخفاض حاد في ضط الدم. غير ذلك يمكنك استشارة طبيب القلب الخاص بك في أخد علاج السيلدينافيل ومراقبة التأثير في استعادة الانتصاب. كما يمكن أن يقوم الطبيب بتغيير العلاج حسب استجابة الجسم حيث يوجد أدوية متنوعة تحتوي على نفس المادة الفعالة وهي مثبطات الفوسفوديستيراز من النوع 5، ولكنها تختلف في مقدار الجرعة ومدة التأثير.

عودة القدرة الجنسية إلى الرجل مهم في تحسين حالته النفسية لذلك يجب الاستفسار من طبيبك المعالج عن الخيارات المتابعة من المنشطات الجنسية التي يمكن لك استخدامها. 

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة 69

في الصحة الجنسية

أجريت عملية على القلب المفتوح2015 وصاب بدًا السكر وعمري 67 واحد لدية القلب وادوية السكر والضغط والكلسترول اريد الزواج والممارسة...

نظرياً يمكن عمل ما تشاء ما دمت تتناول هذه الأدوية، ولكن بعضها قد يضعف القدرة الجنسية  مثل السكري وأدويته والضغط وأدويته.  ويفضل مراجعة طبيبك لتقييم إمكانية تناول الأدوية المساعدة على الانتصاب، كما ينصح على جميع الأحوال ممارسة الرياضة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمسرات وعسل الملكات!!

سؤال من ذكر سنة 53

في الصحة الجنسية

ماهو العلاج المثالي لضعف الأنتصاب والأرتخاء اثناء الجماع لشخص عمره 60 عام يعاني من سكر نوع2 منضبط لامشاكل في القلب...

يمكن تحسين الأمور إذا ضبطت السكري في الدم، وقمت بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ويمكن استشارة طبيبك لتناول الأدوية المساهعدة على الانتصاب!!!

سؤال من ذكر سنة 45

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ما هو الدواء الآمن لسرعة القذف و تحسين الانتصاب لمرضى ضغط الدم المرتفع

ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة ومراجعة طيبك لوصف دواء مساعد على الانتصاب إذا لم يكن هناك مانع طبي، ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف   وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.    وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً     لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ضعف الجنسي انا مريض بضعف الجنسي منذ عام تقريبا انا مريض داء السكري وضغط الدم ومرض القلب ممكن تنصحوني اي...

الضعف الجنسي هو من الأعراض الجانبية للسكري وارتفاع الضغط ومرض القلب، عليك مراجعة اختصاصي باطنية للمساعدة، وعليك الالتزام بضبط السكري الأدويةة اللزمة لعلاج كل الحالت الموجودة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بعد اجراء جراخة تبديل الشريان الابهر مع تفريعة القدميين .اصبح لدي ضعف في الجنس وعدم القذف .علما العملية من ثلاث...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه