مارست العاده السريه لفنره سنين ولكن في اخر شهرين اشعر بعدم الوصول للنش

الصحة الجنسية
ذكر 11 June 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1331
مارست العاده السريه لفنره 10 سنين عمري 25 سنه ولكن في اخر شهرين اشعر بعدم الوصول للنشوه بعد القذف فاضطر لمعاودتها بدون فائده .اعاني ايضا من نزول قطرات بول من فتره طويله .

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
12 June 2017 جراحة عامة
الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد... اقرأ المزيد
الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! عليك تقليل العادة وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
العودة الى المدارس : النظافة الشخصية مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
كيفية الإقلاع عن العاده السرية مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية