مارست العادة السرية بكثرة واصبت بضعف الانتصاب ذهبت الى طبيب اعطاني دواء يعزز تدفق الدم ومكملات غذائية تركت العادة اسبوعان فتحسنت بنسبة 60% ثم مع الاسف حعدت للعادة يومين ثم ضعف الانتصاب مرة اخرى لكن اصبح الشريان الكبير ليس منتفخا كالسابق واشعر ان لا يوجد عصب قوي للتحكم في العضو هل هذا طبيعي؟
اجابات الاطباء
عليك العودة إلى الدواء ، وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات. اقرأ المزيد
عليك العودة إلى الدواء ، وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.