مارست الجنس من الدبر ونضفت جيدا وقمت بتحليل دم قبل الدوره بيومين وكانت النتيجة سلبية فهل هي صحيحه

icon 21 ديسمبر 2018
icon 1006
مارست الجنس من الدبر ونضفت جيدا وقمت بتحليل دم قبل الدوره بيومين وكانت النتيجة سلبية فهل هي صحيحه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

انتظري لموعدها 0 2018-12-25 19:23:23
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
انتظري لموعدها

تعليقات الزائرين

زائر زائر

دورتي كل 25يوم وموعدها كانت يوم4/8 وجاتني افرازات بنيه واليوم التاني دم بسيط مع البول لم ينزل دم الحيط كالعاده حاجه بسيطه مع البول هل ممكن اكون حامل مع وجود الدم البسيط وعملت فحص بالشريط لم يظهر حمل

icon 6 أغسطس 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مارست اللواط و تم القذف بداخلي وقمت بتحليل hiv duo 1+2 CMIA Vitros ECIQ بعد 73 يوم والنتيجة سلبي، تم...

hiv duo 1+2 CMIA Vitros ECIQ ا هو اختبار الجيل الرابع من فحوصات EIA لكل من الأجسام المضادة P24 و المستضدات. الجزء مستضد من الاختبار للكشف على الفور بعد الإصابة (3-4 أيام بعد التعرض) خلال الأسابيع 2-4 الأولى. الجزء الضد من الاختبار يمكن اكتشافه بعد 3-4 أسابيع فصاعدا. العديد من المتخصصين يعتبرون هذا الاختبار نهائيا لفيروس نقص المناعة البشرية في 6 أسابيع. ومع ذلك، فإننا نوصي بإعادة الاختبار بعد 3 أشهر لنتائج حاسمة. كل من الاختبارات يكون معدل دقتها 99.9٪ في 3 أشهر بعد التعرض.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قبل شهر واسبوع تقريبا قمت بعلاقة جنسية كانت محمية وكان في قضيبي جرح صغير جدا بسبب الحلاقة وعملت تحليل elisa...

الجيل الرابع من اليزا يبحث عن كل من الأجسام المضادة ومستضدات البروتين P24 في الدم. مستضدات البروتين P24 قابلة للكشف مباشرة بعد العدوى وفقط في الأسابيع القليلة الأولى، في حين أن اختبار الأجسام المضادة لديها نافذة من 4-12 أسابيع. معظم أخصائيي فيروس نقص المناعة البشرية يعتبرون أن هذا الاختبار قاطع في 6 أسابيع

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مارست علاقة جنسية من الخلف وتم القذف في فتحة الشرج مع أنني قمت بالمسح ويراودني الوسواس انه سال للأمام لذا...

بداية أود التوضيح أنه لا يمكن الحمل من علاقة جنسية شرجية في الغالب، ولكن هناك احتمال ضعيف أن يتسرب السائل المنوي من فتحة الشرج إلى فتحة المهبل بعد الجماع خصوصًا في حال اتخاذ وضعيات جماع محددة تسمح بذلك، مما يرفع من خطر حدوث حمل، ويشار إلى أنه حتى في حال سال السائل المنوي من الشرج إلى المهبل فإن احتمال الحمل في هذه الحالة يبقى ضعيفًا جدًا.

 

أما بالنسبة لتحليل الحمل فإنه يعطي نتيجة صحيحة في الغالب بعد الجماع بما يقارب 15 يومًا، ولكن لا يمكن نفي الحمل بشكل تام قبل بدء الدورة الشهرية، وفي المقابل لا يعني تأخرها الحمل بشكل مؤكد فقد يؤدي التوتر والخوف من حدوث الحمل إلى اضطراب الدورة أيضًا.

 

أنصحك بتجنب ممارسة الجنس دون اتخاذ إجراءات وقائية في المستقبل، مثل استخدام الواقي الذكر لأن الممارسات الجنسية غير المحمية ترفع من خطر حدوث حمل.

 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

انا عملت تحليل hiv 1/2 RNA by real time pcr بعد علاقه فمويه غير أمنه دامت لمده ٥ دقائق او...

الجنس الفموي أقل الممارسة الجنسية خطورة في نقل الأيدز، لأن اللعاب لا ينقل الفيروس!!المدة كافية لإعطاء نتيجة أولية، وللتأكد عليك إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، أو عمل فحص من الجيل الرابع!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه