مارست الجنس مع و بعد ثلاثة اسابيع احسست بحكة في الجسم مع العلم اني كنت

مارست الجنس مع و بعد ثلاثة اسابيع احسست بحكة في الجسم مع العلم اني كنت
icon 5 يونيو 2018
icon 1827
مارست الجنس مع فتاة و بعد ثلاثة اسابيع احسست بحكة في الجسم مع العلم أني كنت شديد القلق في دلك الوقت خوفا من اصابة الايدز مع العلم اني افرغت المنى في المهبل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه أعراض عامة، راجع طبيبك للتشخيص الدقيق. 0 2018-06-06 06:28:58
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذه أعراض عامة، راجع طبيبك للتشخيص الدقيق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مارست الجنس الفموي بدون واقي في علاقة مشبوهة دون أن أصل إلى القذف بعد يومين شعرت بوخز و حرقة في...

الفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة. ،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي، ولكنها تصبح فعالة في جو مختلف ومناسب. كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. راجع اختصاصي أمراض باطنية للفحص الشامل والتشخيص الدقيق. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنية .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاد و في اول جنس شعرت ببعض الالم في الشرج و بعض الدوران مع العلم انه تم ايلاج القضيب...

يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . - الكلاميديا - الهربس التناسلي - الثآليل التناسلية - مرض السيلان - التهاب الكبد ب - فيروس نقص المناعة البشرية مرض الزهري -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

منذ اسبوعين تقريبا مارست الجنس الفموي بدون واقي لمدة صغيره اقل من دقيقه يوم ١١ هذا الشهر واصابني وجع في...

جنس فموي :احتمالية انتقال ايدز عن طريق الجنس الفموي 1 /10000000 . يعني مليون شخص يمارس الجنس فموي يوجد شخص فقط ينتقل ايدز . وهذا يجب ان يكون جنس الفموي شديد و متكرر مع نفس الشخص يعني اول مرة حتي 5 مرات مع نفس الشخص ماينتقل يجب ان تكون اكثر من 20 مرة .  قد تزيد عدة عوامل من هذا الخطر ، بما في ذلك تقرحات في الفم أو المهبل أو على القضيب ، نزيف اللثة ، الاتصال الفموي مع دم الحيض ، ووجود أمراض أخرى تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي . يمكن إجراء الحص فوراً للاطمئنان. راجع لختصاصي جلدية.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

انا شاب و منذ ٥ ايام مارست جنس فموى متبادل مع فتاة أخبرتني انها عذراء و حصل أيضا احتكاك الأعضاء...

الغالب أن الحالة نفسية، والجنس الفموي أقل انواع الممارسات الجنسية خطورة في نقل الأمراض الجنسية ، وخاصة الإيدز، يمكنك مراجعة اختصاصي جلدية لإجراء فحوصات إذا كان لازماً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه