ما هي الوضيعة في الجماع التي تطيل في القذف ؟

icon 26 فبراير 2016
icon 13966
ما هي الوضيعة في الجماع التي تطيل في القذف ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حسب الإثارة والرغبة، وليس هناك قانون، وقد تكون وضعية الرجل من تحت قادرة على الإطالة!! 1 2016-02-28 11:27:47
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
حسب الإثارة والرغبة، وليس هناك قانون، وقد تكون وضعية الرجل من تحت قادرة على الإطالة!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 41 عاما, ومتزوج من 4 سنوات , اعني من سرعو الفذف , هل من مراهم خاصة توضع على القضيب؟...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الايلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كم المدة الطبيعة التي يحدث فيه القذف عند الجماع وما هو علاج لسرعة القذف عند الرجل

يحدث القذف خلال ثواني معدودة. والعلاج لسرعة القذف يتركز على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق, و الطريقة الأكثر فعالية لمساعدة الرجال الذين يعانون من سرعة القذف هي استعمال الأدوية التي تنتمي إلى مثبطات امتصاص السيروتونين الاختيارية . التي تستخدم عادة مثل كمضادات للاكتئاب , أو بعض بعض مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو كلوميبرامين Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : للمزيد راجع قذف سريع.

سؤال من أنثى سنة 28

في الصحة الجنسية

عند إدخال الزوج قضيبه في المهبل تشعر المرأة بألم قوي ما هي الأسباب؟؟ وماهي الزيوت المفترض استخدامها لدهن القضيب لتفادي...

كبر الحجم قد يسبب الألم عند الإيلاج لأنه قد يصطدم بعنق الرحم، ولا داعي للزيوت مع أن هناك مزلقات جيدة، ولكن يفضل إطالة المداعبة وتأخير اإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، وعدم استعمال العنف والهدوء عند الإيلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما سبب ارتخاء عضلات العضو الذكري أثناء العلاقة الجنسية وما علاج ذلك وما هي التحاليل التي قد يتطلب إجراؤها؟

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويمكن عمل فحوصات للمنويات والهرمونات الجنسية إذا لم تتحسن.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ما هي الوسائل التي يمكن من خلالها تكبير العضو الذكري من ٣ سم الى ٥ سم خلال شهر...

الطول العادي من ٨-١٨ سم، ولديك الطول عادي، والعمليات الجراحية قد تضيف ١-٢ سم ولكن مضاعفاتها قد تكون مزعجة، ولا ينصح بإجراء جراحة في تلك المنطقة، ولديك وزن زائد لا يقل عن ٥٠ كغم، وكل ١٠ كغم زيادة وزن تعني نقص ١سم من طول القضيب، نزل وزنك وسيزيد الطول. جميعالطرق المطروحة تجارياً غير مضمونة، ولا تلبي الطموحات!!راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

ما هي الحل في شاب سريع الإنزال في الجماع؟

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما هي الاعراض التي تأتي مع انتصاب العضو الذكري؟؟

حسب لإثارة الجنسية!! ربما الانتباه واليقظة الانتصاب هو الحالة الفيسيولوجية الناجمة عن التدفق الدموي الكثيف للعضو الذكري والتسبب في تضخم حجمه , قساوته واحتقانه . وينتفخ القضيب أثناء الانتصاب ويغلظ قطره ويزداد طوله وينتصب أمام العانة في امتداد محور الإحليل مائلا إلى الأعلى مشكلا مع الخط الأفقي زاوية تراوح بين٤٥- ٦٠درجة. يبلغ متوسط طول القضيب ما بين ٩-١٨ سم، وأثناء الانتصاب تتراجع القلفة ما لم تكن مقطوعة بفعل عملية الطهور وفي هذه المرحلة ينسد القسم الأمامي من الإحليل بحيث يستحيل التبول.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه