ما سبب احمرار العين المفاجا استمرت معي حتي الان لمدة ثلاث ايام علما اني اصبت بالسيلان هل هي اشاره الا مرض اخر كالسرطان او الايدز او اي مرض؟ عند التبول احس بان اخر قطرات البول لاتخرج الا بجهد منك هل هذا طبيعي؟

icon 25 يناير 2015
icon 854
ما سبب احمرار العين المفاجا استمرت معي حتي الان لمدة ثلاث ايام علما اني اصبت بالسيلان هل هي اشاره الا مرض اخر كالسرطان او الايدز او اي مرض؟ عند التبول احس بان اخر قطرات البول لاتخرج الا بجهد منك هل هذا طبيعي؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك مراجعة طبيب عيون لاحتمال انتقال جراثيم السيلان إلى العيون، كما ينصح بعمل فحص للبول لاحتمال وجود التهابات بولية، واجع اختصاصي مسالك بولية. 1 2015-01-25 15:30:02
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك مراجعة طبيب عيون لاحتمال انتقال جراثيم السيلان إلى العيون، كما ينصح بعمل فحص للبول لاحتمال وجود التهابات بولية، واجع اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اصابتني حرقه في البول لمدة ١٠ ايام ثم شفيت منها حيث كان الألم يمتد اغلب النهار وخاصه عند التبول وبعده...

طبعا فان الشامبو عباره عن ماده كيميائيه حارقه لا يجوز ان يدخل القضيب اشرب كثير من السوائل وخاصه الماء لازالة اثار تهيج الاحليل بامكانك عمل تحليل للبول للتاكد

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل تظهر اعراض مرض الايدز بعد الجماع في خلال يومين الى اسبوع ام ما احسه هو بسبب القلق...

مراحل مرض الإيدز: المرحلة الأولى 'الحادة': تستمر من 2 - 6 أسابيع من الإصابة بفيروس HIV ، خلال هذه المرحلة يحارب الجسم الفيروس فتظهر على الجسم أعراض مشابهة لأي اصابة فيروسية مثل الزكام الاعتياد المرحلة الثانية 'لا تظهر فيها أعراض': في هذه المرحلة يتم هزم الجهاز المناعي مما يسبب ظهور الأعراض في هذه المرحلة قد لا يعرف المريض أنه مصاب لعدم وجود أعراض و قد تستمر هذه المرحلة حتى 10 سنوات . خلال هذه المرحلة يقوم الفيروس بتدمير الخلايا المناعية التائية (CD4T) التعداد الطبيعي لهذه الخلايا بين 450-1400 خلية لكل ميكرولتر و من الممكن القيام بتحاليل مخبرية لمعرفة تعداد هذه الخلايا. المرحلة الث

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

دخلت بعلاقة جنسية منذ سنتين وإلان كل الأمور سليمة ولكن اعاني من ضعف عام ونمو شعيران على السان وابيضاضه مع...

ابيضاض اللسان عرض عام ولا يقتصر على الأيدز، لذلك للاطمئنان عليك مراجعة اختصاصي جلدية لتقييم الحالة وإجراء الفحوصات اللازمة وفقك الله.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم ارجوك تجاوبني دكتور فاني بحاله هستريه حكايتي تبدا عندما سافرت لاحد الدول عام 2015 حيث عملت جنس مع...

الامراض التي اصبت هي حالات صحية عادية  لا علاقة  لها  باليدز ولا تدع  القلق  يساورك ,  النتيجة السلبية تعني عدم وجود الفيروس أو الأجسام المضادة في دم المريض، وهذا يعني الخلو من فيروس الإيدز.  والا فراجغ طبيب  الامراض  النفسية ,سلامات

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

الم في الرأس بعد الجماع علما اني امارسه مرتين يوميا وتدوم كل ممارسة من ربع الى نصف ساعة وبعد الضغط...

عليك تقليل الممارسة!! لأن المرتين كثيرتين كما يبدو!! وكل المشاكل ستحل تلقائياً.كذلك عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

انا اعاني من خروج المذي يعني بشكل متقطع كل ثلاثة ايام مرة هل هذا يؤثر على الجسم وكيف اعالجه واحيانا...

عادي خروج المذي خاصة عند الإثارة الجنسية، أو بعد  التوقف ممارسة العادة السرية ولا داعي للعلاج، وألم البلعوم مشكلة مختلفة ليس لها علاقة بالمذي.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاه متزوجه الي ٣سنوات واحس من جديد بشعور بالنشوه عند الجماع واحس بأرتفاع درجة الحراره وتعب ووجع الراس خفيف...

هذا طبيعي! فالدورة الدموية تتنشط ، عليك تحسين لياقتك البدنية وممارسة بعض النشاط الرياضي والمشي والاهتمام بالتغذية المتوازنة وشرب الكثير من الماء.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه