ما رايك بحبوب vigrx Damiana Epimedium GinkgoBiloba Red Ginseng Bioperi

ما رايك بحبوب vigrx Damiana Epimedium GinkgoBiloba Red Ginseng Bioperi
icon 28 أكتوبر 2016
icon 672
دكتور ما رأيك بحبوب (vigrx) Damiana, Epimedium, GinkgoBiloba, Red Ginseng, Bioperine, Hawthorn Berry, Muira Puama, Saw Plametto Berry.AND (duramale) Gooseberry : ElephanCreeper : Ginseng : Pellitory: Nutmeg: Pepper : Clove ):وهل لهم أضرار وشكرا .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلها مقويات غذائية مفيدة ، ولكن لا يجب الإفراط في استعمالها، أو تحت إشراف طبيبك. 0 2016-10-31 08:32:22
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كلها مقويات غذائية مفيدة ، ولكن لا يجب الإفراط في استعمالها، أو تحت إشراف طبيبك.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

ما مدة استعمال دواء saw plametto لان عندي زيادة في الدهون

icon 24 يناير 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم يا دكتور ياريت تفيدني لعادة سرية هل يوجد دواء لها وكيف بقدر اتركها وما هي الاعراض ما بعد...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! لتركها عليك ممارسة هوايات تشغل وقتك مثل المطالعة والرياضة وغيرها.

سؤال من أنثى سنة 28

في الصحة الجنسية

ما هو البردقوش وهل له أسماء اخرئ

المردقوش أوالبردقوش في بعض البلدان.عشب عطري معمر من الفصيلة الشفوية اسمه العلمي ماجورانا هورتنسس ,ينمو في البيئات الرطبة في الأراضي الجبلية ، على المنحدرات المشمسة .موطنه حوض البحر المتوسط وشمال أفريقيا وجنوب أوروبا. ساقه صلبة شديدة التفرع،وأوراقه على شكل لسان وأزهاره تشكل مجموعات مغزلية وردية أو بنفسجية اللون، ورائحتها عطرية ، يستعمل في تطييب الطعام. ويعتبر مكوناً رئيساً في المطبخ الإيطالي والفرنسي. والشر

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

علاج citalopram 20mg -cipralex 20mg انا عندي سرعة القذف ونصحني به احد الصيدليات هل هذا العلاج مفيد لسرعة القذف هل...

هذه الأدوية نفسية ولا ننصح بها، لأن لها مضاعفات مزعجة منها مثلاً قلة الرغبة الجنسية، والضعف الجنسي، وأنصحك بعدم التفكير في اليلاج وإطالة المداعبة قدر الإمكان وعدم الإيلاجإلا بالتوافق، ويمكنك ممارسة تمارين كيغل كما هي مشروحة في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل حبوب بورمان مضره ام الا وهل لها مضاعفات ?

يتكون من شرنقة دودة القز لب ثمرة جوزة الطيب اليام التوت فطر الفولينغ يعمل على تقوية المناعة ومقاومة التعب كغيرة من المكملات الغذائية ولة خاصية التعويض السريع للطاقة الجسمية مما يزيد من القدرة الجنسية ويطيل مدة النشاط الجنسى يزيد الانتصاب لساعات طويلة ويقوى الانتصاب مع الاستعمال ليس لة اثار جانبية ويزيد الرغبة الجنسية تؤخذ حبة واحدة كل 3 ايام ليس لة اى اثار جانبية او موانع استعمال فعال فى تقوية الانتصاب وعلاج القذف المبكر حسب الشركة المصنعة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل هذا الدواء Anafranil 10 mg يساعد على تأخير القذف عند الرجال وهل يجب شرب حبتين قبل مدة ساعتين او...

أنا لا أنصحك باستعمال الدواء لأن من آثاره الجانبية تقليل الانتصاب والرغبة الجنسية، وأنصحك بدراسة البدائل المختلفة بدون أدوية ويمكنك مراجعة سرعة القذف في القاموس، والطريقة الأفضل هي إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج ، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، ويمكن الاستفادة من عمل تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض، وهي مسؤولة عن سرعة القذف.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه