ما السبب انى اجد مادة لزجة شفافة على الملابس الداخلية بعد ما اصحى من النوم نتيجة الاستحلام ماهى المادة وما ضررها من وهل تؤثر على الانجاب او عدد الحيوانات المنوية

icon 3 مارس 2011
icon 1692
ما السبب انى اجد مادة لزجة شفافة على الملابس الداخلية بعد ما اصحى من النوم نتيجة الاستحلام ماهى المادة وما ضررها من وهل تؤثر على الانجاب او عدد الحيوانات المنوية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما تكون سائل منوي أو مذي، ولكنها لا تؤثر على الإنجاب لاحقاً، فلا تقلق. 0 2011-03-03 16:40:39
طاقم الطبي
طاقم الطبي
ربما تكون سائل منوي أو مذي، ولكنها لا تؤثر على الإنجاب لاحقاً، فلا تقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا متزوج منذ 10 سنوات فلم أشاهد إنزال للمياه البيضاء اللزجة ( وقت ممارسة الجماع ) من الزوجة أكثر من...

السائل هو إفراز الغدد التناسلية الأنثوية، وهو يفرز استعدادً لاستقبال القضيب عند الإيلاج، وهذا مفروض أن يتم عند كل عملية جنسية، ولكنه لا يتم إفرازه إلا عند إثارة الأعضاء التناسلية للمرأة ، وخاصة البظر، فإذا تم الإيلاج قبل إثارة المرأة لا ينزل السائل ولا تشعر المرأة بالنشوة. التغذية المتوازنة ضرورية لممارسة الجسم جميع وظائفه.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

( اعاني من خروج السائل المنوي لاإرادي ) , لكن ماهو الحل لاننى اعانى من نفس المشكلة عند مواجهة اى...

الغالب ليس له تأثير،لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

" لدى حصية واحدة وصغيرة اما الاخرى لم تنزل و بعد التحاليل وجدت عدد الحيوانات المنوية 4000 ولا تتحرك ما...

"الخصية تقوم بأداء وظيفتين هما انتاج الحيوانات المنوية و تكوين هرمون الذكورة المعروف باسم تستوستيرون (testosterone) فاذا كانت الخصية هاجرة اي لم تنزل الى الصفن فانها تفقد وظيفة انتاج الحيوانات المنوية و لكها لا تفقد وظيفة انتاج هرمون الذكورة , و لهذا يكوم الشخص قادرا على ممارسة العملية الجنسية و لكنه غر قادر على الانجاب , فالخصية الهاجرة عندك لا تنتج حيوانات منوية , و الخصية الصغيرة فيبدو انها تاخرت في النزول الى الصفن لهذا فان انتاجها للحيوانات المنوية موجود و لكنه ضعيف حيث ان كمية 4000 و لا تتحرك شيء ضعيف جدا من الواد التي تعمل على زيادة عملها و نشاطها المكسرات : البندق , الكاشو , اللوز و هناك علاج mesterolone حبوب و كذلك chorionic gonadotropin ابر تفيد في زيادة العدد و النشاط "

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من خروج مع المني حبيبات بيض لزجة ماالاسباب وما طريقة العلاج وهل يؤثر على الإنجاب

أثناء عملية القذف، تمر المنويات خلا أقنية القذف وتختلط مع السوائل من الحويصلات المنوية والبروستاتا والغدد البصلية الإحليلية لتشكيل السائل المنوي. الحويصلات المنوية تنتج السائل اللزج المصفر غنية في الفركتوز وغيرها من المواد التي تشكل حوالي 70٪ من السائل المنوي البشري. إفراز البروستاتا، يتأثر بالديهدروتستوسترون، هوسائل أبيض (واضح في بعض الأحيان)، يحتوي على الإنزيمات المحللة للبروتين ، حمض الليمونيك، حمض الفوسفاتيز والدهون. غدد بصلة القضيب تفرز إفرازات واضحة في تجويف من مجرى البول للتليين . بعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور، مشكلاً كريات،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماذا يحدث إذا لم يحتلم الإنسان لمدة طويلة أكثر من سنة مثلا ؟؟؟ او بمعنى اخر في هذه الفترة الطويلة...

هناك عوامل كثيرة تتحكم في الاحتلام منها هرمونية ومنها ما يتعلق باللياقة البدنية والتغذية والأفكار الجنسية، ولا يحدث شيء إذا لم يحتلم الشخص لمدة سنة لأن الجسم يقرر ذلك حسب العوامل المذذكورة وغيرها، ولا يتوقف العمل في الخصيتين عن إنتاج المنويات ، فقط يزادا تخزين المنويات وتداد الكمية في الخصيتين.

سؤال من أنثى سنة 37

في الصحة الجنسية

السلام عليكم بعد العلاقة الجنسية الاحظ خروج كمية من الحيوانات المنوية وانا احاول الحمل لكن دون جدوى هل يكون هذا...

تنتج الاصابة بالعقم عند الذكور عن: عدم قدرة الحيوان المنوي على الحركة. قلة عدد الحيوانات المنوية. تعرض اجزاء الجهاز التناسلي للحرارة المرتفعة لفترات طويلة. التعرض للسموم والملوثات الكيميائية لفترات طويلة. السكري. دوالي الخصية. الحصبة. الادمان على المخدرات والكحول. العلاج الاشعاعي. مشكلة خروج المنويات يمكن حلها إذا بقيت مستلقية بعد الجماع لمدةونصف ساعة. ولعله خير.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه