ما الحل اذا كانت رغبة الزوجة من رغبة الزوج في الجماع وهل يؤثر كون الفر

ما الحل اذا كانت رغبة الزوجة من رغبة الزوج في الجماع وهل يؤثر كون الفر
icon 7 مايو 2018
icon 3687
ما الحل إذا كانت رغبة الزوجة أكثر من رغبة الزوج في الجماع .. وهل يؤثر كون الفرق بينهما 13سنة .. وكيف تتعايش مع المشكلة من غير تأثير على مزاجها
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إطالة المداعبة وتأخير اإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. وعليك تنشيط الزوج ومشاركته في ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج 1 2018-05-08 10:08:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إطالة المداعبة وتأخير اإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. وعليك تنشيط الزوج ومشاركته في ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل تقل قدرة الرجل الجنسية بعد سن الاربعين و خاصة اذا كانت الفتاة لديها 27 سنة هل يستطيع المعاشرة الزوجية...

طبعاً تقل القدرة الجنسية كلما تقدم السن، ولكن الزواج لا يعتمد على الممارسة الجنسية فقط، وإن كانت مهمة في التفاهم الزوجي والعلاقة الحميمة، أما القدرة على الإنجاب فيمكن معرفة عدد المنويات الموجودة وحركته بفحص السائل المنوي قبل الزواج أو بعده.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم... زوجتي تأتيها الرعشة والنشوة اثناء الجماع بعد فترة قصيرة من بدايته ومن ثم بعد ذلك أولج بشكل طبيعي...

لا يوجد مشكلة لديك،فلا مشكلة في سرعة الرعشة، والايلاج يكون عادة بعد المداعبة والتهيئة . وليس من الضروري التركيز على الجي سبوت، لان إثارتها تأتي تلقائياً عند الإيلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند معاشرة زوجتي يسترخي القضيب لا افهم ما الامر علما ان مند ١٥ يوم كنت في صحة جيدة من جهة...

الغالب أم الموضوع نفسي، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماهى قدرة الرجل الجنسية بعد سن الاربعين وخاصة ان الفتاة لديها 27 سنة و الزوج 40سنة و كان متزوج من...

العلاقة الانسانية والمودة والاحترام والمحبة أهم من العلاقة الجنسية في الزواج، والقدرة الجنسية تعتمد على اللياقة البدنية والتغذية المتوازن. وفارق العمر ليس أهم ما في الموضوع. والمهم ليس الكمية بل النوعية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا، هل من الطبيعي قله الرغبه الجنسيه لدى الزوج اذا كان يواجه مشاكل في العمل و يعاني من قله النوم...

طبيعي قله الرغبه الجنسيه لدى الزوج اذا كان يواجه مشاكل في العمل و يعاني من قله النوم ، ويمكن للزوجة المساهمة في الحل من خلال الدعم المعنوي للزوج وتسهيل الحياة والابتعاد عن المشاكل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من المثلية الجنسية و لا هناك اسباب هرمونية ولا شي يمكن علاجه و مع ذلك عندي رغبة في خوض...

يمكن، وقد يفيدك مراجعة اختصاصي نفسية للمساعدة في التغلب على الشعور القديم. كما أن عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه