ما اسباب نعومه اليدين للرجل و قلة الشعر و الرغبة الجنسيه و تصرفات الانثويه ؟!

icon 1 أكتوبر 2014
icon 10229
ما اسباب نعومه اليدين للرجل و قلة الشعر و الرغبة الجنسيه و تصرفات الانثويه ؟!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا علاقة بين كل هذه العوارض!!! 1 2014-10-02 10:55:54
الدكتور ساندرين عطاالله
الدكتور ساندرين عطاالله
الطب الجنسي
لا علاقة بين كل هذه العوارض!!!
نعومة اليدين قد تأتي من قلة العمل أو العمل المكتبي مثلاً، وقلة الشعر والرغبة الجنسية، قد تكون عادية ووراثية بدون مضاهفات أو قد تأتي من نقص الهرمونات الذكورية التستوستيرون، ويمكن عمل فحص للتأكد. والتصرفات الأنثوية قد تكون أيضاً تربوية كأن يتربى وسط بنات مثلاً، أو قد تكون هرمونية، ولا بد من الفحص للتأكد!! 3 2014-10-02 06:43:48
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
نعومة اليدين قد تأتي من قلة العمل أو العمل المكتبي مثلاً، وقلة الشعر والرغبة الجنسية، قد تكون عادية ووراثية بدون مضاهفات أو قد تأتي من نقص الهرمونات الذكورية التستوستيرون، ويمكن عمل فحص للتأكد. والتصرفات الأنثوية قد تكون أيضاً تربوية كأن يتربى وسط بنات مثلاً، أو قد تكون هرمونية، ولا بد من الفحص للتأكد!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ليس عندي لحية،فقط الشارب و بعض شعر تحت الذقن و عندي ضعف انتصاب و سرعة قذف و عدم الرغبة الجنسية...

ربما تكون بحاجة لفحص الهرمونات الجنسية للتأكد من صحتك الجنسية، ، كما أن عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماسبب ضعف القذف عند الرجل و عدم الشعور بالنشوة رغم وحود الرغبة و الانتصاب بشكل جيد

قد يكون السبب هو الإكثار من الممارسة الجنسية، أو حالة نفسية لا تشجع على ممارسة الجنس، أو ضعف التجاوب من الطرف الآخر، أو ضعف اللياقة البدنية، وأخيراً، قد يكون هناك ضعف في الهرمونات الجنسية!!ولا بد من التشخيص الدقيق لتقرير السبب النهائي!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ضعف الانتصاب و سرعة القذف و انعدام الرغبة الجنسية و عدم الانتصاب صباحا ما الاسباب و ما الحل ؟؟

يوجد العديد من الاسئلة والتفاصيل التي من المهم الاجابة عنها قبل تشخيص الحالة مثل (هل المشكلة مزمنة أم منذ وقت قريب، كم عمر المريض، وما حالته الصحية بشكل عام، وغيرها من التفاصيل المهمة). ولكن بشكل عام فإن انعدام الرغبة الجنسية وضعف الانتصاب وسرعة القذف يمكن أن يعود لأي من الاسباب التالية:

  • انخفاض هرمون التستوستيرون.
  • القلق العالي والتوتر والضغط.
  • تناول بعض الادوية التي تؤثر على الرغبة مثل أدوية الاكتئاب وأدوية الضغط وبعض أنواع المسكنات القوية لفترات طويلة.
  • الاكتئاب وما يليه من فقدان الرغبة والتي بدورها تفقد الرجل تركيزه وقدرته على مواصلة الانتصاب، فيدخل المريض في حلقة مفرغة من انعدام الرغبة وعدم القدرة الجسدية ومزيد من الاكتئاب.
  • وجود مرض عضوي مزمن مثل السكري، والضغط، وامراض القلب والشرايين.
  • وجود مشاكل في النوم.
  • قلة الثقة بالنفس.

لذلك ينصح بمراجعة طبيب مسالك بولية لاستثناء وجود أي مشكلة عضوية، وتقييم الشخص لحالته النفسية وطلب العلاج في حال كان هناك حاجة إلى ذلك. 

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

ماهو سبب عدم الرغبه الجنسية رغم انه عمل فحص الهرمونات سليمه التسترون والحليب و fsh و lh كلهم بالنسب الطبيعيه...

الموضوع في الغالب نفسي، أو قد يتعلق بمعاملة الزوجة، أو العلاقة الشخصية والانسانية!! عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 43 سنه اعاني من فقد الرغبة الجنسية و عدم الانتصاب مع انه تحاليل الهرمونات ممتازه

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه