هل استعمال البلميط المنشاري (saw palmetto ) يتسبب في اضعاف الرغبة الجنسية للرجل ؟ او يزيد في الرغبة الجنسية للرجل ؟ او ليس له اي تاثير على الرغبة الجنسية للرجل ؟

icon 27 يونيو 2017
icon 14841
هل استعمال البلميط المنشاري (saw palmetto ) يتسبب في اضعاف الرغبة الجنسية للرجل ؟ او يزيد في الرغبة الجنسية للرجل ؟ او ليس له اي تاثير على الرغبة الجنسية للرجل ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

البلميط المنشاري يزيد في الرغبة الجنسية للرجل. 3 2017-06-28 11:17:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
البلميط المنشاري يزيد في الرغبة الجنسية للرجل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل زيت الكافور يوقف الشهوة الجنسية؟ أو هل الكافور يقلل الشهوة عند الرجال؟ وهل له تأثيرات على القوة الجنسية؟

لا يوجد ما يتوافق مع الإشاعات القديمة التي كنا نسمعها في المدرسة، فالكافور منشط عام وقد يفيد في تنشيط الدورة الدموية، ولذلك يستبعد أن يكون له أثر تثبيطي على الجنس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الليتروزول يقلل من الرغبة الجنسية عند الرجال

من أعراض العلاج الجانبية: وذمة صداع، دوار أو دوخة، تعب وهن في العضلات، آلام المفاصل أو التهابها، ألم في العظم، هشاشة في العظام ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم الشعور بهبات ساخنة غثيان، قيء، إمساك ضيق في النفس، سعال فرط تعرق، تعرق ليلي، وهذه الأعراض قد تقل الرغبة عند المريض.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل اخذ ادوية الكالسيوم تؤثر علي القدرة الجنسية والانتصاب وهل له علاقة بالرغبة الجنسية

أن انخفاض نسبة فيتامين د في الجسم يعيق الأداء الجنسي للرجال وأن شدة الاختلال الوظيفي الجنسي ترتبط بدرجة نقص الفيتامين د وخاصة اختلال الانتصاب.للمزيد راجع الموقع!!

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

هل كبسولات 5HTP لها تأثير جانبي على الرغبة الجنسية أو الإنتصاب إذا استعملت بشكل يومي؟

5-HTP يعمل في الدماغ والجهاز العصبي المركزي من خلال زيادة إنتاج مادة السيروتونين الكيميائية. السيروتونين يمكن أن تؤثر على النوم، الشهية، ودرجة الحرارة، والسلوك الجنسي، والإحساس بالألم. بما أن الدواء يزيد من تركيب السيروتونين، يتم استخدامه لعدة أمراض حيث يعتقد السيروتونين تلعب دورا هاما بما في ذلك الاكتئاب، والأرق، والسمنة، والعديد من الشروط الأخرى. نعم له تأثير سلبي على الرغبة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الافراط في الحيوانات المنوية لدى الرجل يقلل من الانتصاب وهل الحفاظ على الحيوانات المنوية يزيد من النشوة والرغبة ويحافظ...

الافراط في الحيوانات المنوية لدى الرجل لا يقلل من الانتصاب. الحيوانات المنوية تزيد من النشوة والرغبة وتحافظ على الانتصاب والسائل المنوي هو السائل الذي يحتوي على المنويات!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه