ما اسباب تدلي الخصيتين وأحيانا شعور الم في الخصيه اليسره وكبرها عن الاخرى

icon 3 نوفمبر 2014
icon 6736
ما اسباب تدلي الخصيتين وأحيانا شعور الم في الخصيه اليسره وكبرها عن الاخرى
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تدلي الخصيتين عادي، خاصة عند ارتفاع حرارة الجو، وكذلك عادي اختلاف ارتفاعهما عن بعض، فلا داعي للقلق. 0 2014-11-04 06:54:02
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تدلي الخصيتين عادي، خاصة عند ارتفاع حرارة الجو، وكذلك عادي اختلاف ارتفاعهما عن بعض، فلا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

احس ان حجم الخصية عندي صغير وهناك الآم بعد العادة من الخصية اليسرى الى الفخذ وانعدام القذف وقلة خروج المني...

١- حجم لخصية يختلف من شخص لآخر ، وتصغر عند الإدمان على العادة السرية. ٢-انعدام القدف قد يكون سبب انسداد في القنوات المنوية أو عدم إنتاج المنويات،راجع ثر المني في القاموس. ٣- دخول الخصية في تجويف البطن يدعى الخصية المتنقلة، وربما يجب تثبيتها، راجع اختصاصي مسالك بولية. ٤- اختلاف ارتفاع الخصيتين عادي ولبيس مشكلة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماهي اسباب الم الخصوه اليسري

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي الم في الخصيه اليمنى وهي اكبر حجم من اليسرى وايضا الم اسفل البطن فما السبب

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. اختلاف حجم الخصيتين عادي في الغالب، راجع اختصاصي مسالك بولية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من الم في الخصيه اليسري واحياناً اليمني كما لاحظت ارتفاع الخصيه اليسري من مكانها وتقلص حجمها والألم ليس مستمر...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اصابة اسفل الظهر ادت الي وجود الم اعلي الفخذ وانتفاخ عروق القدم والم في عروق الخصية اليسري وتمدد بعض العروق...

متى كانت الإصابة؟؟ هل يمتد ألم الفخذ إلى القدم؟؟ قد يكون للإصابة علاقة بما ذكر ، إذا كانت حديثة، أما إذا كانت قديمة فلا علاقة لها بالموضوع، ويجب تقصي سبب الألم والغالب أن تمدد العروق يعني الدوالي التي قد تكون في بدايتعا ، وألم الخصية له أسباب كثيرة من الالتهابات إلى الخصية الهاجرة إلى الفتق الإربي والتواء الخصية، راجع ألم الخصية في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماهي اسباب الم الخصية اليمنى ووجود الم في البطن عند الحركة ؟

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عند الاثاره تكون هناك حراره في الخصيتين وترهل والالم في الخصيه وفوق الخيصه اليسرى واليمنى تصعد للاعلى واليسرء...

اختلاف ارتفاع الخصيتين عادي، ولا يبدو من الشرح أي علامة على الدوالي وانتفاخ العروق في الخصية. الحرارة قد تنبئ عن التهاب، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه