السلام عليكم ليلة دخلتي لم ينزل مني دم علماً بأنه تم الجماع كاملا ولعدة مرات والان سنه نمارس الجماع ولم يتم فض الغشاء لماذا؟ وانا لم امارس الجنس في حياتي قبل الزواج هل طبيعي؟

icon 30 يناير 2019
icon 1370
السلام عليكم ليلة دخلتي لم ينزل مني دم علماً بأنه تم الجماع كاملا ولعدة مرات والان سنه نمارس الجماع ولم يتم فض الغشاء لماذا؟ وانا لم امارس الجنس في حياتي قبل الزواج هل طبيعي؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا ينزل الدم في عدة حاالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناءزالطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى. يمكن الاستمرار طالما لا يسبب إزعاجاً فهو لا يمنع الحمل!!، ويمكن فضه جراحياً . 1 2019-01-31 09:13:38
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا ينزل الدم في عدة حاالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناءزالطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى. يمكن الاستمرار طالما لا يسبب إزعاجاً فهو لا يمنع الحمل!!، ويمكن فضه جراحياً .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

تزوجت وعدت 3شهور وتم فض غشاء البكارة ولكن لم ينزل دم وشك فيني زوجي هل بكرتي مطاطيه او وفي 3اشهر...

قد يكون الغشاء مطاطي، أو واسع، أو رقيق جداً، ولا يحتوي على أوعية دموية، أو يكون تمزق نتيجة رضح أو رياضة صعبة!! أو تكون الغشاء غير موجود منذ الولادة!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا السبت الماضي كانت دخلتي لم اشعر بمتعة جنسية ابدا دخل زوجي قضيبه كله بعد ذلك نزل من دمي كثير...

الغالب أنرالغشاء قد فض في المرة الأولى، وحدث تمزق في الغشاء وربما في محيطه، و بعدها أثناء الشفاء حدثت التصاقات، مما سبب النزيف الجديد عند الإيلاج الجديد، ،عليك بالتوقف عن الجماع وربما مراجعة اختصاصي نسائية لتقييم الحالة وتناول العلاج اللازم، والذي سيشمل مراهم مضاد  حيوي.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة حديثا ولم احظى بعد بجنس كامل فانا اتألم عندما يحاول زوجي ادخال رأس قضيبه مع العلم انه لم...

لا يمكن تقييم ذلك عن بعد!! راجعي عسر الجماع:الأسباب المحتملة لعسر الجماع هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل تزييت غير كافي للمهبل صدمة الولادة ال، ما بعد الولادة سرطان الفرج العلاج الإشعاعي التهابات أو مهيجات المهبل ، الخميرة أو البكتيريا ، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، الخ حالات الجلد - حزاز متصلب ، الحزاز المسطح

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اشعر بالمتعة بممارسة الجنس مع زوجي ولكن لا ينزل مني اب افرازات ولا اعرف لماذا ولم يتم الحمل منذ سنة...

علبك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، ويمكن عمل فحص لمنويات الزوج، وفحص نسائي للتأكد من شلامتكما الجسدية والقابلية للانجاب.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا متزوجة منذ أشهر قليلة وعند عمليات الجماع الأولى واجهنا صعوبات في فض غشاء البكرة وعند تكرار الأمر...

ليس بالضرورة، فقد يكون الغشاء مطاطياً، أو غير موجود خلقياً، أو يكن الغشاء رقيق لا يختوي على أوعية دموية كافي، أو تكون فتحة الحيض واسعة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا مارست الجنس ولم تاتي العادة الشهرية واليوم هو 38 يوم علما ان زوجي لم يلقي المني داخلي كان يخرجه...

هناك عده اسباب لعدم انتظام الدوره الشهريه ومنها 
١. القلق والتوتر
٢. خلل في النظام الغذائي
٣. تكيس على المبايض
٤.خلل في هرمونات الجسم مثل : ١.زياده في هرمون الحليب ٢. خلل في هرمونات الغده النخاميه ٣. خلل في الهرمونات التي تفرزها الغده الدرقيه، والهيبوثلامس ٤. ارتفاع في الهرمون الذكري
 لذلك انصحك بمراجعه اخصائي نسائيه لاجراء الفحوصات الهرمونيه اللازمه وكذلك فحص بجهاز الموجات الفوق صوتيه للرحم والمبايض لتشخيص حالتك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه