لو احتبست السائل المنوي داخل القضيب اسناء العاده السريه هل لها تاثير

icon 27 أبريل 2015
icon 4724
لو احتبست السائل المنوي داخل القضيب اسناء العاده السريه هل لها تاثير
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يسبب احتقان الساذل المنوي، وهو لا يبقى في القضيب بل يعود إلى البروستاتا والغدد المنوية، فالأفضل تركه يخرج، فلا حاجة لك به!! 1 2015-05-03 11:05:15
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يسبب احتقان الساذل المنوي، وهو لا يبقى في القضيب بل يعود إلى البروستاتا والغدد المنوية، فالأفضل تركه يخرج، فلا حاجة لك به!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

انا ذكر عمري ١٧ سنه قضيبي لا يقذف السائل المنوي وانما يسيل السائل على جدار القظيب ، وهل الاكثار من...

العادة السرية تسبب أكثر من هذا!! وعليك وقفها فوراً واستعادة لياقتك البدنية ببمارسة الرياضة واتلغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج، والإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية، وبذلك يعطل ووظيفتها!! إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل عند فعل العاده السريه يؤثر المني على الغشاء اذا دخل المني الى داخل المهبل؟

المني لا يؤثر على الغشاء، ولكنه قد يسبب الحمل إذا دخل المهبل في الوقت المناسب، مثل أيام الإباضة، ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما الاضرار الناتجه علي حبس السائل المنوي اثناء،ممارسه العاده السريه ونزول المني مع البول بعد ذلك وهل له علاقه بخروج...

حبس السائل المني قد يؤدي إلى الاحتقان ، وليس له علاقة بتخثر المني.أثناء عملية القذف، تمر المنويات خلا أقنية القذف وتختلط مع السوائل من الحويصلات المنوية والبروستاتا والغدد البصلية الإحليلية لتشكيل السائل المنوي. الحويصلات المنوية تنتج السائل اللزج المصفر غنية في الفركتوز وغيرها من المواد التي تشكل حوالي 70٪ من السائل المنوي البشري. إفراز البروستاتا، يتأثر بالديهدروتستوسترون، هوسائل أبيض (واضح في بعض الأحيان)، يحتوي على الإنزيمات المحللة للبروتين ، حمض الليمونيك، حمض الفوسفاتيز والدهون.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

عند ممارسه العاده السريه يخرج السائل المنوي طبيعي جدا ولكن لايتم قذفه لمسافه مثل الماضي هل ذلك يضر بعد الزوج...

لا يضر ، ولا يؤثر على الانجاب،ولكن الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

انا ولد عندي 15 سنه عندما امارس العاده السريه احبس السائل المنوي أحيانا هل لها أضرار و المني اللذي حبستو...

يفضل تركه حتى لا يسبب احتقان، عليك تقليل العادة السرية أو وقفها فالإفراط في الممارسة يقي يؤدي إلى حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عند ممارستي العاده السرية وقذف المنى الاحظ ان المنى يقذف لمسافه 1 سم تقريبا هل هذا طبيعي وهل...

القذف عادي، وقد يكون السمك مهماً، ولكن الوصول للنشوة يعتمد على عوامل أخرى منها نفسية والمداعبة قبل الإيلاج وإثارة مختلف المناطق الحساسة، وآخرها الإيلاج بالتوافق وعندها قد يفيد السمك وقد لا يفيد!!.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه