استفسار عن مشاكل جنسية

استفسار عن مشاكل جنسية
icon 20 مايو 2022
icon 1738
لماذا عند مداعبة البظر تأتيني الرغبة بالتبول مع العلم انني اتحكم به وهل هذا البول متعلق بالقذف ارجو الاجابة بوضوح و ماهو لون التدفق الانثوي و هل يمكن التحكم به
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد تكون المثانة مليئة بالبول، ويفضل قبل مداعبة البظر(مع النصيحة بتقليل العادة السرية أو تقليلها) تفريغ المثانة، لون القذف الأنثوي لا يختلف عن لون البول سوى  بأنه قذف!! 2 2022-05-21 05:56:05
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد تكون المثانة مليئة بالبول، ويفضل قبل مداعبة البظر(مع النصيحة بتقليل العادة السرية أو تقليلها) تفريغ المثانة، لون القذف الأنثوي لا يختلف عن لون البول سوى  بأنه قذف!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عندي مشكله بالقذف المبكر وايضا عند القذف اشعر بالألم ويصعب علي التبول واحيانا الاحظ دم بالبول ايضا انا التبول كثيرا...

دم في البول ١- أسباب كيميائية بسبب خلل في الاستقلاب، وفي الأطفال يكون هناك زيادة في الكالسيوم. ٢- الخمج، نيجة العدوى بالجراثيم مثل السل، والطفيليات مثل البلهارسيا، أو التهابات المسالك البولية ٣- الأورام في الحوض, مثل أورام الموثة وغيرها ٤- الأدوية, مثل الأدوية المانعة للتجلط أو الأدوية السامة. ٥- الرضح المباشر واستعمال أدوات خارقة مثل سكين أو طلقة نارية، أو الكدمات غير المباشرة، لأي من الأعضاء البولية مثل الحالب والمثانة والإحليل. ٦- أسباب خلقية مثل الكيسات الخلقية أو تشوه الكلوة الخلقي. ٧- أمراض الدم, مثل مرض الناعور وفقر الدم المنجلي ، والجلطات القلبية. ٨- الحصوة البولي.رجع سرعة القذف

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

أثناء ممارسة العادة السرية أحاول بشتى الطرق لكي أقذف دون جدوى. عند القذف أشعر بإحباط و ابقى منتصب. أثناء العمل...

المشكلة في السكري، عليك الحفاظ على مستوى السكر في الدم ومتابعة العلاج، ثم ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. والابتعاد عن المشاكل المسببة للازعاج، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

احيانا بعد ممارسة العادة السرية ، اذا صارلي انتصاب او تهيج بنفس اليوم يصاحبه الم بالقضيب ، فما السبب ؟...

ربما يجب التوقف عن العادة السرية واختبار الألم!! والقذف يكون بعيداً أو قريباً حسب كثرته وحسب الحالة الصحية العامة، وهذا ليس مشكلة ولا يعيق الحمل ولا الزواج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لماذا لاينزل لي السائل المنوي شبه جاف عند ممارسة العاده السريه او مداعبة الفرج من قبل خطيبي لدرجة الجا الى...

الغدد التناسلية تفرز السوائل استعداداً للجماع، وبعد درجة معينة من التأثر، فإذا حصلت المداعية بدون تأثر يتأخر إفراز هذه السائل، لذلك الموضوع غير مقلق والحل تلقائي، وإذا كانت هناك عجلة من أجل تسهيل المداعبة ، فيمكن استعمال المزلقات من مراهم ونحوها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كنت أمارس العادةالسرية ثم لاحظت أن كمية المني وقوة القذف نقصتا في القذفة الأولى وتكاد تنعدم عند المعاودة. مع أن...

ما ذكرته لا يسبب العقم أولاً ولو تركت العادة السرية فقد يزيد الاحتلام ولا يتعسر!! كمية القذف تنقص عادة في المرة الثانية بشكل طبيعي لحل مشكلة اللزوجة عليك شرب كمية أكبر من الماء دائماً. حالتك طبيعية ، ولا داعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه