للسائل المنوي ان يصل الى فرج المراة ويؤدي للحمل ان تم القذف في الملابس

للسائل المنوي ان يصل الى فرج المراة ويؤدي للحمل ان تم القذف في الملابس
icon 17 أكتوبر 2018
icon 4593
هل يمكن للسائل المنوي ان يصل الى فرج المرأة ويؤدي للحمل إن تم القذف في الملابس الداخلية للرجل وابتعد الرجل مباشرة لحظة القذف.علماً أن كلا الشخصين يرتديان الملابس الخارجية ايضا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

من الصعب حصول الحمل بهذه الطريقة!! انتظر الدورة الشهرية التي تنفي الحمل!!

0 2018-10-18 09:28:06
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

من الصعب حصول الحمل بهذه الطريقة!! انتظر الدورة الشهرية التي تنفي الحمل!!

تعليقات الزائرين

زائر زائر

مارست العاده السريه ولا ادري ان كان غشاء البكاره سليم أم لا كيف يمكن أن أتأكد من سلامه غشاء البكاره؟

icon 22 أبريل 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يحدث حمل للفتاة إذا تم القذف في يدها أو احتكاك العضو الذكري على العضو الانثوي مع العلم ان الاثنين...

لا لن يحدث حمل في حال تم القذف على يد الفتاة، مع ضرورة غسل اليد جيداً قبل وضعها على المهبل مرة أخرى، لأن ملامسة السائل المنوي لفتحة المهبل يحمل خطورة لحدوث حمل بنسبة منخفضة.

أما بالنسبة لسؤالك هل احتكاك العضوين يسبب الحمل؟ فإن الاحتكاك من فوق الملابس لن يؤدي إلى الحمل، خصوصاً في حال لم يتم القذف، أما بالنسبة للمدة اللازمة لموت الحيوانات المنوية بعد القذف فإن ذلك يعتمد على العديد من العوامل المختلفة، ولا يمكن تقدير ذلك بدقة.

بشكل عام فإن القذف خارج الجسم يؤدي إلى موت الحيوانات المنوية بسرعة بمجرد جفاف السائل المنوي، أما في حال تم القذف داخل المهبل، فإن الحيوانات المنوية قد تحيى لمدة 5 أيام متواصلة، مع وجود عدة عوامل تؤثر في هذه المدة أيضاً.

يجدر الذكر أن الأنشطة الجنسية التي تتضمن ملامسة القضيب للمهبل، أو القذف بالقرب من المهبل، أو ملامسة السائل المنوي للمهبل بأي شكل من الأشكال تحمل خطورة لحدوث حمل ولو بنسبة منخفضة، لذلك أنصحك بتجنب من هذه الأنشطة في حال عدم الرغبة بالحمل، أو باتباع أحد طرق منع الحمل المختلفة.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

هل يمكن الحمل بوجود الشريكين بملابسها داخلية و الخارجية بدون احتكاك للأعضاء وقذف الرجل داخل ملابسه الداخلية و الخارجية و...

إذا لم يتم احتكاك الأعضاء التناسلية، فلا يوجد فرصة لانتقال المنويات إلى المهبل والرحم، ولا يوجد فرصة للحمل ، انتظر الدورة الشهرية التي تنفي الحمل!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه