انتفاخ القضيب عند الارتخاء

انتفاخ القضيب عند الارتخاء
icon 24 سبتمبر 2020
icon 312
مرحبا .. لقد مارست العاده السريه قبل شهر ونصف تقريبا وكانت الممارسه عنيفه نوعا ما و ضهر لدي انتفاخ في القضيب و للان هذا الانتفاخ وبدون اي الم او احمرار علما اني لازلت امارس العاده ذهبت لطبيب الجلديه قال لا يوجد مايدعو للقلق فما العلاج ارجو الجواب حظره الاطباء لقد سالتكم كثيرا ولم تجيبوني
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لم تذكر أين موقع هذا الانتفاخ ولا شكله، وقد يكون انتفاخ أوردة القضيب وهذا لا يض وقد يكون التهاب أو ورم عادي، ويمكنك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة. 0 2020-09-25 15:26:06
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لم تذكر أين موقع هذا الانتفاخ ولا شكله، وقد يكون انتفاخ أوردة القضيب وهذا لا يض وقد يكون التهاب أو ورم عادي، ويمكنك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 3

في الصحة الجنسية

انا عمري ٢٠ اعاني من ضعف جنسي وليس لدي شعور او احساس للجنس الاخر لذلك لم اكن امارس العاده السريه...

الغالب أن لون المني مركز ، ويعتمد اللون أيضاً على نوعالمأكولات التي تتناولبها فلا داعي للقلق، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم سألت قبلا وتمت إجابتي ولكن ما العلاج الطبي ؟؟؟ إذا كان التهاب بروستاتا او مجاري بولةي علما بأني...

إذا كان لديك التهاب في البروتستانتية أو المجاري البولية، فيفضل مراجعة اختصاصي مسالك بول للعلاج المناسب، أما بالنسبة للانتصاف فيفضل ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة بعد العلاج

سؤال من أنثى سنة 33

في الصحة الجنسية

انا فتاة ابلغ من العمر 22 امارس العادة السرية وفي يوم جلست في مكان ضيق قبل الثلاث سنوات وكان البنطال...

الغالب أن الغشاء لا يتمزق إلا إذا دخل شيء صلب في المهبل، وما عدا ذلك قد يكون جرح بسيط أو بقايا دم الادة الشهرية، ولا يمكن بالطبع الجزم النهائي في الموضوع بدون فحص طبي. يمكنك تجربة المرآة وغيرها، ولكن الفحص هو الفاصل.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لقد حصل لي مراراً أنتفاخ في القضيب بعد العادة السرية ويختفي ذلك النتفاخ تدريجياً هل هذا الشيء خطر...

الغالب أنك لا تستعمل المزلقات أثناء العادة السرية والورم يأتي من الاحتكاك الجاف وحساسية القضيب ، توقف عن العادة السرية وسترى النتيجة الإيجابية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج منذ سنتين ولم ادخل على زوجتي حتى الآن مع العلم انه عندي انتصاب طبيعي جدا ولكن عند الايلاج...

هذا غير وارد!! وقد تكون الحبوب المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا مضادة للسحر!!! ربما لأنها زرقاء!! عليك تحسين اللياقة البدنية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وزيادة معلوماتك عن الجنس وليس السحر!!

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

حدث الم بسيط للخصيه اليسري اثناء النوم فقط و استيقظت علي اثارها لكن الالم ذهب نهائيا عند الاستيقاظ و يتكرر...

الغالب أن السبب يعلق بالعادة السرية، ويفضل تجنب إثارة القضيب. وتتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها :- الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب.- التهاب الخصية.- الغرغرينا  - تضخم كيس الصفن.- الفتق الاربي - حصى الكلى.- مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية.- جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها.- سرطان الخصية.- التهاب المسالك البولية.- تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية.- التواء او التفاف الخصية. إذا تكرر الألم ربما يحجب مراجعة طبيبك!!

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

انا عمري ٢٢ سنه كنت مفريط في ممارسة العادة السرية وقد حصل معي عجز في الانتصاب منذ ستة أشهر للأن...

الغالب أن الحالة نفسية!!! والعلاج هو الاستمرار في التوقف عن العادة، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسلوالمكسرات وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه