لقد افرطت كثيرا في العاده السريه لمده سنوات طويله وانا الان اعاني من مشاكل كثيره في اعصابي ووخز في رائسي ورجولي ويديي وضعف نظر وكسل هل الافراط الكثير في العاده السريه يتلف الاعصاب وكيف اعيد اعصابي مثلما كانت هل تلفت اعصاب الدماغ والجهاز العصبي مع العلم اني تركتها منذ شهر
اجابات الاطباء
تابع التوقف، ومارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك. وستعود الأمور بالتدريج إلى طبيعتها!! اقرأ المزيد
تابع التوقف، ومارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك. وستعود الأمور بالتدريج إلى طبيعتها!!
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.