لدي نسبة تشوه الحيوانات المنوية بالمائة و بالمائة لا تتحرك فهل خطر على

لدي نسبة تشوه الحيوانات المنوية بالمائة و بالمائة لا تتحرك فهل خطر على
icon 17 فبراير 2018
icon 19153
لدي نسبة تشوه الحيوانات المنوية 96 بالمائة و4 بالمائة لا تتحرك فهل هناك خطر على الانجاب مع العلم نسبة الحيوانات المنوية 21 مليون
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هناك خطر على الإنجاب،لتشوهات abnormal forms: دائماً ما توجد نسبة من الحيوانات المنوية المشوهة فى السائل المنوي للرجل، وهو أمر طبيعي بشرط أن لا تزيد نسبة التشوهات عن 40٪. هذه التشوهات ظاهرة طبيعية. أما إذا زادت نسبة التشوهات عن 40 ٪، فإن ذلك يؤدى إلى العقم، راجع سائل منوي في لقاموس ، للمزيد!! 0 2018-02-18 09:54:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هناك خطر على الإنجاب،لتشوهات abnormal forms: دائماً ما توجد نسبة من الحيوانات المنوية المشوهة فى السائل المنوي للرجل، وهو أمر طبيعي بشرط أن لا تزيد نسبة التشوهات عن 40٪. هذه التشوهات ظاهرة طبيعية. أما إذا زادت نسبة التشوهات عن 40 ٪، فإن ذلك يؤدى إلى العقم، راجع سائل منوي في لقاموس ، للمزيد!!

تعليقات الزائرين

Karema Koko Karema Koko

سلام دكتور انا من جزائر زوجي عندو نسبة تشوهات 100 بالمائة حكات ثلاث مرات واجهضت ودكاترة يقولو عادي

icon 23 يوليو 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

نسبة تشوه الحيوانات المنوية 40% و 30% حيوانات ميتة و تحلل الحيوانات اكثر من ساعة هل هذا يشكل اى مشكلة...

- عدد المنويات: يقيس عدد المنويات في دفقة الرجل. والطبيعي أن يكون العدد فوق العشرين مليون في الميليلتر المكعب. واذا كانت أقل من ذلك يعتبر قلة في المنويات. - الحركة: تقيم حركة المنويات , والطبيعي أن يكون أكثر من50٪ نشيطة الحركة،وكلما زادت كمية المنويات زادت نسبة المنويات المتحركة. - الشكل: حسب منظمة الصحة العالمية فإنه من الطبيعي أن تكون 60٪ على الأقل طبيعية الشكل . يعني نسبة النشوه عادية، للمزيد راجع فحص المنويات في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

بخصوص انخفاض نسبة الحيوانات المنوية عند الرجال هل من الممكن علاجها ورفع نسبة الحيوانات المنوية مع العلم أنها 7% وعدد...

يمكن رفعها بعلاج الطبيعي أي بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكاتو المكسرات، كما يمكن زيادتها بالأدوية أو الهرمونات التعويضية، ريجب مراجعة اختصاصي غدد صماء للمتابعة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل نسبة 8% من الحيوانات المنوية الغير مشوهة يمكن حدوث الحمل .مع العلم ان عدد الحيوانات في السائل 75.482 مليون...

نظرياً يمكن ، ويمكن تحسين الحالة بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وأعد الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لديا تشوه 97℅ونسبة الحركة 40% وعدد الحيوانت المنوية 144مليون هل استطيع الحمل طبيعي

جرب، ولكن يفضل تحسين نسبة التشوهات، فهي كبيرة!! وينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عمري 35 وزوجي 54 عندو تشوه الحيوانات المنوية نسبة 97 والحركة 60 والعدد 60.80 هل هناك امل ان احمل؟

يمكن   تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستحسن بالتدريج. ويجب إعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر، فإذا لم تتحسن فيجب زيارة اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي له نسبة الحيونات المنوية المشوهة 58% هل يعالج هذا التشوه هل هناك أمل للحمل؟؟؟؟ ونسبة الحيونات المنوية السليمة 42%

هناك أمل في الله!!! ويمكن تحسين النسبة بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ويمكن إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من نسبة 55بالمئة تشوهات الحيوانات المنوية هل أستطيع الإنجاب

ممكن إذا مارست الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وتعيد الفحص بعد ٣ أشهر ، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 3

في الصحة الجنسية

عندي تشوه حيوانات منوية ٩٩ بالمية العدد ٢٠مليون/ملم والعدد الكلي في كامل العينة ١٢٠ مليون الحركة ٤٦، كيف نتيجة الفحص...

 طبعاً تؤثر على الانجاب، ،تقلل فرصه!! ويمكن تجاوز الموضوع بسرعة بالتلقيح الخارجي!! وعلى المدىالطويل، يجب تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة واتغلذية المتوازنة وتناول العسل عسل الملكاتوالمكسرات وإعادة الفحص كل ٣ أشهر، ولعله خير!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجي لديه نسبة 92% من تشوهات الحيوانات المنوية هل هذا يمنع الحمل.مع العلم ان عدد الحيوانات 75.482 اللزوجة 8.0 الحيوية...

التشوهات أكيد تعيق الحمل، والعلاج المناسب هو تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه