هل يمكن للطبيب معرفة اني امارس العادة السرية

هل يمكن للطبيب معرفة اني امارس العادة السرية
icon 28 أغسطس 2020
icon 1537
لدي كتلة لحمية لونها اسود بارزة من بين الشفرتين ليس فيها حكة او الم واريد ان اذهب لطبيب لكني امارس العادة السرية واخشي ان يكتشف الطبيب اني امارس العادة السرية خصوصا ان والدتي ستكون معي فهل يمكن للطبيب ان يكتشف الامر باي طريقة ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الطبيب لا يكتشف أن تمارسين العادة السرية، فلا داعي للقلق، 1 2020-08-28 16:21:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الطبيب لا يكتشف أن تمارسين العادة السرية، فلا داعي للقلق،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 30

في الصحة الجنسية

السلام عليكم، انا عزباء عمري ٢٩ سنة وقريبة من الزواج كنت امارس العادة السرية لسنوات وتغير لون وشكل الشفتين والبظر...

عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة:  ١: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية  ٢: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ٣: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج  ٤: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة.  ٥: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة  ٦ : قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج. إذا توقفت عم الممارسة ستتحسن الحالة  مارس الرياضة أيضا وستتحسن أكثر.

سؤال من أنثى سنة 25

في الصحة الجنسية

كنت امارس العادة السرية و اقلعت عنها لكن الان عندما ارتدي السراويل الضيقة اشعر بالم في المهبل وظهور عروق اعلى...

الأفضل فحص العروق في الفخذ، لأنها قد تؤشر على وجود دوالي في الفخذ!! وإذا كانت الآلام تزول عند ارتداء بناطيل وسيعة، فيفضل الابتعاد عن الملابس الضيقة!! راجعي اختصاصي نسائية.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

انا كنت امارس العادة السرية لني انقطعت عنها والحمدلله لكني بدأت اشعر بآلام في اسفل الظهر عند المشي مسافات متوسطة...

آلام أسفل الظهر ليست بالضرورة من حصوات الكلية، فللحصوة أعراض أخرى لم تذكرها، ألم أسفل الظهر قد يعالج بمضادات الألم اللاستيروئيدية والرياضة اليومية ويجب عمل فحص للبول للتأكد من عدم وجود التهابات، وفي حال الإصرار على الحصو يمكن عمل صورة أشعة عادية أو ملونة أو مقطعية، ولكن الأكيد أن هذه الأعراض ليست من العادة السرية.

سؤال من أنثى سنة 33

في الصحة الجنسية

انا فتاة ابلغ من العمر 22 امارس العادة السرية وفي يوم جلست في مكان ضيق قبل الثلاث سنوات وكان البنطال...

الغالب أن الغشاء لا يتمزق إلا إذا دخل شيء صلب في المهبل، وما عدا ذلك قد يكون جرح بسيط أو بقايا دم الادة الشهرية، ولا يمكن بالطبع الجزم النهائي في الموضوع بدون فحص طبي. يمكنك تجربة المرآة وغيرها، ولكن الفحص هو الفاصل.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اود ان اسئل فتحة غشاء البكارة الني ينزل منها دم الحيض هل حجمها يتغير لدي العذراء اي احيانا...

لا داعي للقلق طالما لم تتمزق ولم يدخل شيء فيها، أما الشكل فهو ثابت بالتأكيد، وربما تتغير الزاوية ، أو هناك جزء فالت يتحرك. إذا كنت قلقة لهذه الدرجة يمكن مراجعة طبيب/ة نسائية للقحص الطبي.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أريد ان اعرف كيف تكون غشاء البكارة لأنني قبل 3 سنوات كنت امارس العادة السرية وتركتها ، تركت هذه العادة...

أفضل طريقة وأدقها لمعرفة حالة غشاء البكارة هي مراجعة إختصاصي أو إختصاصية نسائية وتوليد لأنك لا تستطيعين فحص نفسك ويخشى أن تلحقي الأذى بالغشاء إذا كان سليما شجعي نفسك وغذهبي حتى ت ضعي حدا للصراع النفسي الذي تعانين منه

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

عمري 26 سنة, اعاني منذ 3 اشهر من ألم خفيف بين الخصيتين والشرج, فقدان الرغبة الجنسية بالكامل مع نقص كبير...

عليك الامتناع عن العادة السرية، وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، فالسبب هو الإفراط في العادة السرية. الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه