لدي ضعف في الحركة المنوية لا يصل الى البويضة نصيحة منك يا اخبرني الطبي

لدي ضعف في الحركة المنوية لا يصل الى البويضة نصيحة منك يا اخبرني الطبي
icon 21 سبتمبر 2017
icon 2110
لدي ضعف في الحركة المنوية لا يصل إلى البويضة.نصيحة منك يا دكتور.أخبرني الطبيب لديك حل واحد هو التلقيح الاصطناعي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المعلومات الواردة في السؤال غير كافية لأي نصيحة، ونضم الصوت لطبيبك، بالتلقيح الصناعي لأنه على الأقل يعرف حالتك أكثر مني. 0 2017-09-22 08:38:35
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
المعلومات الواردة في السؤال غير كافية لأي نصيحة، ونضم الصوت لطبيبك، بالتلقيح الصناعي لأنه على الأقل يعرف حالتك أكثر مني.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عندي تشوهات بنسبة كبيرة جداوقلة حركة الحيوانات المنوية والعدد مرتفع الى 40مليون وعندما عملت ايكوكرافي قال لي البروفيسور...

ما قاله لك طبيبك صحيح، مع أن العدد جيد ويكفي للانجاب من غير عملية.، ولكن يفضل إجراء العملية لأن وجود الدوالي يرفع حرارة الخصية ويعيق بالتالي بناء المنويات في الخصية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدى زوجي مشكل في الحيوانات النوية حيث في التحليل الأول كان العدد 3.5 مليون و الحركة 8 ساعات أما في...

يمكن تحليل الهرمونات الجنسية لتحديد السبب الذي قد يكون هرموني، وعلى كل حال عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 28 عاما عندي نقص بالحيوانات المنوية حيث كان عددها (اقل من مليون)وتموت بعد ساعة فقط وتنعدم الحركة...

يمكن تحسين حالتك قبل عملية التلقيح الاصطناعي بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وعليك إعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور عبد العزيز انا عندي ضعف حركه العدد جيد 35 لا يوجد عندي دوالي تناولت يتجرأ مين لم استفد ماسبب...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ولا تهمل هذا العلاج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة منذ 2 سنتين زوجي لديه نقص في حيوان المنوي 14 مليون / مم بما تنصحني و هو يعالج...

عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويمكن إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، فإذا لم يتحسن يمكن اللجوء للتلقيح الاصطناعي.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور زوجي يعاني من ضعف حركة المنوي وقلة حركة المني والدكتور وصف له دواؤ tigra men هل جيد...

بالإضافة إلى الدواء عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من انعدام في الحيوانات المنوية (عقم انسدادي)يوجد حيوانات منوية لكن لاتخرج هل هناك علاج حتى يحصل حمل طبيعي دون...

يمكن معالجة انعدام الحيوانات المنوية نتيجة انسداد الانابيب في الخصية عن طريق:

  • إعادة توصيل الانابيب ونخطي الانسداد.
  • إعادة بناء الأنابيب أو القنوات التي لا تسمح بتدفق الحيوانات المنوية.

قد تساعد النصائح التالية في تحسين جودة الحيوانات المنوية:

  • اتباع نظام غذائي متوازن بالأطعمة الكاملة الغنية بالعناصر الغذائية.
  • الحصول على قسط كبير من الراحة.
  • شرب كميات كافية من السوائل.
  • التحكم في التوتر والقلق.
  • ممارسة الرياضة بانتظام، ولكن ابتعد الرياضات العنيفة، التي قد تضر الخصيتين والجهاز التناسلي.
  • قلل من تعرضك للإشعاع.
  • تجنب الأنشطة التي قد تعرض الخصيتين لدرجات حرارة عالية مثل: حمامات البخار أو حمامات البخار.
  • قد يكون لدى الطبيب خيارات علاج مختلفة تصحح الانسداد، غير أنه يمكن اللجوء إلى التلقيح الاصطناعي إذا لم تستطع الحمل بصورة طبيعية.

للمزيد اقرأ أيضاً:

المصادر:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مطلوب نصيحة لزيادة حركة الحيوانات المنوية ؟؟ السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كان عندي التهابات في مجرى البول...

انصحك اولا ان تتاكد من عدم وجود دوالي على الخصيه اليسرى فان وجدت يجب ازالتها واذا لم يوجد دوالي فالعلاج جيد ويجب الاستمرار عليه لفتره لا تقل عن ثلاثة الى سته اشهر

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

ما هو تفسير قلة عدد المنويات وضعف حركتها ولا يوجد سبب طبي كما اخبرنا الطبيب وهل من علاج لزيادة العدد...

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:-ننصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي . - ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج. استشير طبيبك قبل استعماله.و، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه