لدي خوف شديد من الايلاج مع انني متزوجة مند ولم يتم اي ايتصال مع زوجي ا

لدي خوف شديد من الايلاج مع انني متزوجة مند ولم يتم اي ايتصال مع زوجي ا
icon 5 يوليو 2016
icon 1500
لدي خوف شديد.من الإيلاج مع أنني متزوجة مند عام ولم يتم أي إيتصال مع زوجي أجريت عملية لفض بكرتي جراحيا ولم اتمكن من الجماع مع زوجي بسبب الخوف
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك زيادة ثقافتك الجنسية، ويمكن استخدام مخدر موضعي مثل الزيلوكايين ١٪ ، وإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. 1 2016-07-05 19:54:23
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك زيادة ثقافتك الجنسية، ويمكن استخدام مخدر موضعي مثل الزيلوكايين ١٪ ، وإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا مرأة متزوجه ولم استطع ان أدع زوجي يعمل عملية الإيلاج لدي خوف شديد فهل هناك طريقة لعملية الإيلاج بدون...

عليك زيادة ثقافتك الجنسية، ويمكن استخدام مخدر موضعي مثل الزيلوكايين ١٪ ، وإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. عليك زيادة ثقافتك الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بعد اول عملية جنسية يوجد خوف من الزوجة لذلك لم استطيع ادخال القضيب بالكامل الی الان رغم اني متزوج من...

قد يشمل علاج عسر الجماع التدابير التالية: - عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، و إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. - أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية. - وصف مسكنات الالم. - تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب. - بعض العلاجات النفسية. - وقد يكون من المفيد استخدام بعض أنواع المرطبات الموضعية المحتوية في تركيبتها الأساسية على الماء

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

صرلي شهرين متزوجة واعاني بالم في الجماع وبعد فض الغشاء اخاف من ممارسة العالاقة مع زوجي اشعر بانه ضيق جدا...

عضلات المهبل مرنة، وقابلة للتسوع حسب الحاجة، لدرجة التوسع لنزول الوليد أثناء الولادة!! فلا داعي للقلق وتوكلي على الله، ويمكن استخدام مزلقلت مائية من الصيدلية أوغيرها.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اجريت عملية جراحية لفض غشاء البكارة (واجهت الكثير من الإضطرابات النفسية ) لكن لم أستطيع ممارسة علاقة جنسية مع زوجي...

بما أنك قد أجريت الجراحة فلا يوجدومعيقات جسدية، وعليك تفهم الموضوع نفسياً والاستعداد نفسيا وعلمياً، للموضوع، عليك زيادة معلوماتك الجنسية.

سؤال من أنثى سنة 39

في الصحة الجنسية

أنا متزوجة وعمري 36 سنة و بعد عدة محاولات في الجماع تمكن زوجي من إدخال عضوه وشعرت حينها بألم شديد...

لا ينزل الدم في عدة حاالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناءزالطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه