لدى للاسف بمارس العاده السريه الانتصاب ضعيف جدا وزنى كيلو اعانى من حال

لدى للاسف بمارس العاده السريه الانتصاب ضعيف جدا وزنى كيلو اعانى من حال
icon 3 ديسمبر 2014
icon 1080
لدى 26 سنه للاسف بمارس العاده السريه الانتصاب ضعيف جدا وزنى 140 كيلو اعانى من حاله نفسيه سيئه بسب صغر القضيب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

طبيعي صغر حجم القضيب من الشحم المتراكم اسفل البطن ومع زيادة الوزن ايضا يصبح غائرا.الحل ببساطة اتباع حمية نقص الوزن بشكل تدريجي بانقاص الوارد الغذائي وممارسة الرياضة وستنتهي كل مشاكلك باذن الله. 0 2014-12-03 15:02:13
الدكتور نسيب الشبلي
الدكتور نسيب الشبلي
جراحة عامة
طبيعي صغر حجم القضيب من الشحم المتراكم اسفل البطن ومع زيادة الوزن ايضا يصبح غائرا.الحل ببساطة اتباع حمية نقص الوزن بشكل تدريجي بانقاص الوارد الغذائي وممارسة الرياضة وستنتهي كل مشاكلك باذن الله.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اعانى من صغر حجم القضيب طوله لا يتعدى 8 سم وراس القضيب صغير جدا وارتخاء وسمك القضيب نحيف...

مبروك!! لا يوجد ما يمنع الزواج، فالطول عادي(من ٨-١٨ سم)، ويمكنك تحسين الوضع بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

لدي ضعف انتصاب وانا لدي 16 سنه امارس العاده السربه اكثر من مره فاليوم وامارس الرياضه كثيرا والتغذيه السليمه امارس...

ستزيد مشاكلك مع ممارسة العادة السرية، فالإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. عليك تقليلها أوالتوقف عنها وتقليل الأكل، وممارسة هوايات تشغل وقتك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اعانى من ادمان العاده السريه منذ بدايه البلوغ وحصلي مضاعفات على القضيب صغر حجمه وترهله وتبول بعد الخروج...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمرى 21 عام مشكلتى هى سرعه القذف انا اقذف فى اقل من 10 ثوانى لست متزوج امارس العاده...

هذه خيرات العادة السرية، وعليك وقفها والتعود على الجنس الحقيقي، وللمساعدة في ذلك عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض، وممارسة رتمارين للتحم في القذف وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

اعاني من صغر حجم القضيب و عدم الانتصاب كامل مع العلم ان عمري 30 عام واشاهد الاباحيه وامارس العاده السريه...

الطول العادي من ٨-١٨ سم عند الانتصاب، وكثرة مشاهدة الأفلام والعادة السرية قد تفقد القضيب حيويته وطوله!! لذلك ينصخ بالتوقف عن هذه الممارسة وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب 22 سنةوزنى 92كجم وطولى 173 سم مدمن على العادة السرية بشراهة 2 الى 3 مرات يوميا اعانى من...

سلامتك!!! عليك تقليل العادة، تنزيل وزنك!!  وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب اعزب / تخطيت الثلاثون / اعانى من اكتئاب بسيط / امارس العادة السرية بدون افراط / اعانى من...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه