لاحضت نقص في السائل المنوي مع العلم انا اعاني من الخصية القفازة سنين

لاحضت نقص في السائل المنوي مع العلم انا اعاني من الخصية القفازة سنين
icon 28 سبتمبر 2017
icon 932
السلام عليكم عمري 27 لاحضت نقص في السائل المنوي مع العلم انا اعاني من الخصية القفازة منذ 4 سنين
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا كنت تمارس العادة السرية، فهذا طبيعي، و عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 1 2017-09-29 12:09:25
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إذا كنت تمارس العادة السرية، فهذا طبيعي، و عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري 18 سنة عازب أعاني منذ البلوغ من وجود حبيبات صفراء بالسائل المنوي مع العلم ان طولي...

يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك. يمكن أن يكون السائل المنوي أصفر إذا كان لديك عدوى البروستاتا. سوف تحتاج إلى مراجعة الطبيب عندها. ويمكن علاج الالتهاب بالمضادات الحيوية، والتي سيتم وصفها إذا كان هذا هو الحال. وعليك تناول فيتامين سي ، وشبر الكثير من الماء لعلاج تخثر المنويات.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم .. انا عملت تحاليل للسائل المنوي و اكتشفت انها تنقص عن الطبيعي ب ٤ مليون ؟ مع العلم...

ربما يجب عليم تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وأعد لفحص بعد ثلاثة أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اني رجل ابلغ من العمر 34 عاما متزوج منذ حوالي 5 أعوام واعاني من دوالي الخصيه واعاني من...

١- بالنسبة لدوالي الخصية، ينصح باستئصالها ، لانها ربما تكون السبب ٢- بالنسبة للساذئل المنوي في المختبر ، عليك الاستمناء هناك ٣- أطفال الانابيب ليسوا بحاجة للجراحة، راجع طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا متزوج وعمري 26اشعر منذ فترة بسيطة بالم في الخصيةاليسرى مع ارتفاعها كثيرا عند القذف علما باني كنت...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. النقطة البيضاء بحاجة لعلاج عند اختصاصي أمراض جلدية ، وارتفاع الخصية قد يكون بسبب التوتر!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اسمي زكريا عندي ١٦ سنة و أعاني من الام وانخفاض لي الخصية اليسرى و ترهل و ضعف جلد...

عليك تقليل العادة السرية، الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اسلام عليكم انا عمري ٣٠ سنه اعاني من عدم المتعة اثناء القذف والم في راس الذكر وقلة المني اجوكم افادتي...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اني متزوج منذو 3سنوت واعاني من نقص في السائل المنوي اريد دواء لهذا المرض

عليك أن تبدآن بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، والإكثار من الفواكه والخضار، ثم تناول المكسرات والجينسينغ وعسل ملكات النحل، ويمكن بعدها اللجوء لاختصاصه مسالك بولية للعلاج إذا لزم الأمر.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه