كيف يمكننى تضخيم العضو من امام لانه صغير

icon 27 ديسمبر 2014
icon 2804
كيف يمكننى تضخيم العضو من امام لانه صغير
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

دعك من المحاولة!! فشكل الأعضاء الجنسية وغيرها محدد جينياً، وأي محاولة قد تؤدي لخراب. ارضى بالنصيب. 0 2014-12-28 09:44:58
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
دعك من المحاولة!! فشكل الأعضاء الجنسية وغيرها محدد جينياً، وأي محاولة قد تؤدي لخراب. ارضى بالنصيب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف يمكن تكبير حجم القضيب فى المنزل منعا للاحراج؟

يسعى العديد من الرجال إلى زيادة طول وعرض القضيب بهدف زيادة المتعة الجنسية أثناء الجماع، من ضمن الإجراءات الذين يلجؤون لها هي تكبير حجم القضيب في المنزل إما منعاً للإجراح أو لأنها تعتبر من الطرق الآمنة. 

في البداية إن حقيقة تكبير القضيب سواء بالأدوية أو بالأعشاب أو الأجهزة أو التمارين لم يتم إثباتها علمياً ولا يوجد معلومات كافية عن تقنيات الإطالة، كما أن هذه التقنيات قد يكون مفعولها مؤقت وتحتاج إلى المواظبة على إجرائها. قد تفيد في تصحيح تقوس القضيب كما في مرض بيروني بدلاً من إطالته. 

لكن على الجانب الآخر أكد الكثير من الرجال فعالية تلك الطرق خصوصاً تلك التي تم إجراؤها بالتمارين أو الأجهزة. فيما يلي شرح عن ذلك:

  • تكبير القضيب بالتدليك القضيب: يتم ذلك بوضع مادة مزلقة على القضيب وتدليكه بلطف، يهدف هذا التمرين إلى شد جلد القضيب مما قد يساعد على تكبيره، ينصح بممارسة التمارين بشكل متكرر من أجل تحقيق نتائج أسرع.
  • تكبير القضيب بالمضخة: عادة ما تساعد هذه المضخة على الانتصاب عند الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب، يتم وضع مزلق على القضيب ومن ثم وضع الأنبوب فوقه وتشغيل المضخة. قد يساعد هذا الإجراء إلى تضخيم القضيب إلى جانب انتصابه. 
  • تكبير القضيب بتمارين جيلكينغ: تساعد هذه التمارين في زيادة سماكة القضيب، يوصى بفعلها مرة واحدة على الأقل كل يوم. كما تساعد في حدوث انتصاب أفضل للقضيب. يتم ذلك عن طريق وضع كلتا اليدين على القضيب وتحريكهما برفق من أعلى إلى أسفل. 
  • تكبير القضيب بتمارين الإطالة: تشبه هذه الطريقة عملية الحلب، يعتبر هذا التمرين نوع من أنواع تمارين جيلكينغ، لكنه يتم استخدام  إصبعي الإبهام والسبابة فقط. يتم تحريك الأصابع على القضيب من أعلى إلى أسفل لمدة 20 دقيقة يومياً مع التأكيد على عدم ممارسة العادة السرية، وفي حال انتصب القضيب ينصح بترك التمرين لحين يرتاح وبعدها يتم المواصلة.
  • تكبير القضيب بتمارين كيجل: إن الوقت الأنسب له أثناء وقت الجماع يتم ذلك عن طريق استخدام اليدين لتدليك القضيب برفق قبل الجماع، يترك القضيب في حال حدوث انتصاب. تكرر هذه العملية عدة مرات. 

ينصح بضرورة ممارسة التمارين برفق لتجنب حدوث تمزقات بالقضيب. 

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه