كيف طرق تساعد على جعل ال ترك الجماع من الدبر كادويه او طرق اخرى

كيف طرق تساعد على جعل ال ترك الجماع من الدبر كادويه او طرق اخرى
icon 27 فبراير 2016
icon 9213
كيف هناك طرق تساعد على جعل الفتاه ترك الجماع من الدبر كادويه او طرق اخرى
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن استخداممخدر موضعي على فتحج الشرج عند الشعور بالرغبة!! كما يجب ممارسة هوايات مثل الرياضة والمطالعة. 0 2016-02-28 11:17:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن استخداممخدر موضعي على فتحج الشرج عند الشعور بالرغبة!! كما يجب ممارسة هوايات مثل الرياضة والمطالعة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل هنالك طريقة اثناء الجماع تساعد على تحديد النسل ؟ كيف يمكن تحديد النسل

دراسة حديثة أثبتت تناول وجبة الافطار  يزيد من احتمالات انجاب اطفال ذكور . وكانت نسبة الاطفال الذكور عند السيدات اللواتي يتناولن وجبة افطار (حبوب او شوفان) قد بلغت 59% في حين بلغت عند السيدات اللواتي لا يتناولن الافطار 45% هذا اضافة الى ان زيادة كمية الغذاء الذي تتناوله المرأة الى 2413 سعر حراري  والذي يجب ان يكون غني بالبوتاسيوم  (موزة كبيرة يوميا)  والكالسيوم وفيتامين C, E, B12      وحمض الفوليك. ومن الأغذية المفيده في هذا المجال الخضار الطازجة ، الموز ، السمك   واللحوم. من الأفضل تجنب الحليب ، الأجبان ، البقوليات ، المكسرات  لا مجال للتفاصيل ، والأفضل مراجعة اختصاصي/ة نسائية

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

هل يوجد أضرار للاستمناء من دون الاباحية؟ ماهي؟ وماهي طريقة علاجها؟

لا يوجد فرق في الاستمناء بأفلام أو غيرها!!! الإفراط في الاستمناء قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. وللتوقف عنها عليك ممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك ، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماذا يفعل الرجل لكي لا تحمل زوجته؟ وما هي طرق من الحمل الآمنة للرجال

هناك عدة طرق يمكن للرجال اتباعها بهدف منع حدوث الحمل، ومنها الآتي:

  • استخدام الواقي الذكري: تعد أكثر طرق منع الحمل المستخدمة من قبل الرجال شيوعًا، وتساهم في منع الحمل بنسبة عالية قد تصل حتى 100%، ولكن قد يحدث تمزق في الواقي الذكري أثناء الجماع في بعض الحالات النادرة، مما قد يؤدي إلى حدوث حمل.
  • مبيد النطاف: مادة تساهم في قتل النطاف ومنع الحمل تتوفر على جل، تحاميل مهبلية، وكريم، ولكن يتم وضعها داخل المهبل، لذلك قد ينصف البعض هذه الطريقة كأحد طرق منع الحمل المستخدمة من قبل النساء أيضًا.
  • قطع القناة الدافقة: هي عملية يتم فيها قطع القناة المنوية لمنع تواجد الحيوانات المنوية في السائل المنوي عند القذف خلال الجماع، ولكن تؤدي هذه العملية إلى عدم قدرة الرجل على الإنجاب مدى الحياة.
  • سحب القضيب قبل القذف: أحد طرق منع الحمل القديمة والشائعة، والتي يقوم فيها الرجل بسحب القضيب من المهبل عند الشعور بالقذف لمنع القذف داخل المهبل، ولكن تحمل هذه الطريقة خطورة عالية للحمل نتيجة التأخر في سحب القضيب أو بسبب تواجد الحيوانات المنوية في بعض الحالات ضمن الإفرازات السابقة للقذف.
  • حبوب منع الحمل للرجال: في الحقيقة لا تتوفر حتى الآن حبوب منع حمل للرجال في الصيدليات، ولكن يتم حاليًا إجراء الاختبارات السريرية على عدة أنواع من حبوب منع الحمل للرجال، ولكن لم يتم التوصل حتى الآن إلى تركيبة آمنة تمامًا.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اذا كان القضيب كبير وتزوجت هل هناك عوارض سلبيه على الزوجه في فض البكاره وماهي الطرق لتجنب حدوث...

لا ضرر غالبا ، ولكن يجب أخذ الحيطة والتعامل بلطف مع الموضوع وتجنب العنف وتأخير الإيلاج قدر الإمكان لإتاحة الوقت للمهبل للتوسع والترطيبا، لانه قد يسبب تمزق المهبل وغيره

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

هل ممارسة الجنس من الشرج امنه ؟ هل هناك مضاعفات تحدث بالمستقبل اذا استمريت على الممارسه من الشرج ؟ هل...

ممارسة الجنس من الشرج غير آمنة تماماً، فهي تزيد من فرص الإصابة بالالتهابات، والجروح والنزيف، وتزيد كذلك من فرص انتقال الأمراض الجنسية. كما قد تؤدي إلى مشاكل في القولون والمستقيم والبول والإدرار. والمتعلقة بالمستقبل فهي تشمل احتمال الإصابة بتشوهات و تضيقات في المستقيم والقولون والتي قد تحتاج إلى جراحة لتصحيحها. من الناحية النفسية، فممارسة الجنس من الشرج قد تسبب صعوبة نفسية وعاطفية عند عدد من الأشخاص، وهذا يعود لتوافر العلاقات الجنسية الأخرى التي يمكن أن تعطي نفس الإشباع الجنسي، فعدم استمتاع الشخص بالعلاقة الجنسية قد يؤثر على صحته النفسية. بشكل عام، فمن المستحسن تجنب ممارسة الجنس من الشرج والبحث عن تجارب جنسية آمنة أخرى لتجنب الإصابة بالمشاكل والمضاعفات التي قد تحدث، ويمكن استشارة الطبيب في حال كانت هناك أي أعراض أو مشاكل تظهر بعد ممارسة الجنس. ويرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والأيدز وفيروس التهاب الكبد سي -الإصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية- التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير -سرطان الشرج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه