كيف تغلب على تشنجات في ليله الدخلة

icon 31 أغسطس 2015
icon 5599
كيف تغلب على تشنجات في ليله الدخلة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بتهدئة الأعصاب، ويمكن أخد بعض المهدئات إذا لزم!! والأهم هو إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج ، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. 0 2015-09-02 07:15:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بتهدئة الأعصاب، ويمكن أخد بعض المهدئات إذا لزم!! والأهم هو إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج ، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي سوال عن ليلة الدخله لم استطيع فض البكاره بسبب الالام اللتي تعاني منها زوجتي

عسر الجماع حالة معروفة، عليك مراعاة الحالة النفسية لزوجتك والانتظار لغاية استعدادها وتقبلها للفكرة، وابدأ بإنشاء علاقة صداقة وثقة مع زوجتك ليزول الخوف وهاجس الدم والألم، فالأحكام المسبقة في المجتمع تلعب دوراً مهما في صياعة شخصية البنت وتقبلها للموضوع الجنسي والعلاقة الجنسية. كن صبوراً.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لماذا لا يمكن الدخول ع المرا من اول ليله في الزواج

القلق يؤدى إلى إنقباض الأوعية الدموية والإنتصاب ما هو إلا تفتح بالأوعية الدموية ليملأ الدم العضو الذكرى. هناك أحوال أخرى تكون الزوجة مشاركة بدرجة عالية فى فشل العملية الجنسية نظراً لتوترها وفهمها لأشياء خاطئه كآلام الإيلاج وخوفها من نزيف فك غشاء البكارة وعدم تصورها لإدخال حجم العضو الذكرى داخلها ويرجع هذا بالدرجة الأولى لضعف ثقافتها الجنسية وعدم تأهيلها من قبل الأسرة أو المدرسة لهذا اليوم. فتتعرض الزوجة لإنقباض لا إرادى لعضلات المهبل مما يجعل عملية الجماع مستحيلة وينتهى الأمر بتوتر الزوج وحدوث ضعف جنسى له وإزدياد خوف الزوجة مما يزيد من فرص حدوث آلام لها عند أى محاولة أخرى للجماع.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه