كيف ان كل شيء في العضو التناسلي سليم وكيس الصفن وكل مايتعلق بالجنس سلي

كيف ان كل شيء في العضو التناسلي سليم وكيس الصفن وكل مايتعلق بالجنس سلي
icon 4 يونيو 2015
icon 6457
كيف اعرف ان كل شيء في العضو التناسلي سليم وكيس الصفن وكل مايتعلق بالجنس سليم دون المراجعة الطبية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا يعتمد على ثقافتك التشريحية والطبية.يمكنك الاطلاع على المواضيع الطبية التي تتعلق بالأعضاء التناسلية في الموقع، والمقارنة بما هو موجود! أو مراجعة طبيبك. 0 2015-06-04 07:01:00
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذا يعتمد على ثقافتك التشريحية والطبية.يمكنك الاطلاع على المواضيع الطبية التي تتعلق بالأعضاء التناسلية في الموقع، والمقارنة بما هو موجود! أو مراجعة طبيبك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قمت بفحص الخصيتين والكليتين والبول الفحوصات إيجابية مع ذلك ذكري لا ينتصب هل أنا عاجز جنسي الطبيب قال لي انت...

لم تذكر السبب، والغالب أنه ، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

عندي انتصاب صباحي منذ البلوغ ولكن ليس صلب ويختفي في ثواني وكذلك الانتصاب عند الاثارة ضعيف ويختفي بسرعة مشكلتي ببساطة...

لم تذكر عمرك!!! بما أن الفحوصات تمام ، ربما ينقص فحص الهرمونات الجنسية،لتقييم الحالة الجنسية، ولكن يمكنك البدء بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، وإذا كانت الهرمونات طبيية فستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

اولا شاكر جهودكم وفي كل من بادر بإنشاء هذا الموقع والعاملين فيه فحوصاتي سليمة وكل شي جيد وضغط الدم جيد...

الحالة النفسية لها دور، وكذلك  حالة اللياقة البدنية، وكذاك مستوى الرمونات الجنسية،  وثر المني: لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضذراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بها من قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

اعاني من انكماش القضيب داخل الجلد طول اليوم ولكن ينتصب طبيعي علماً باني ذهبت لطبيب مسالك وتحيل مزرعة البول سليم...

الانكماش من الوضع الطبيعي للقضيب في حالة عدم التأثر العادية!! والمهم أن ينتصب عند الحاجة!! فإذا كان ينتصب عند التأثر ، فلا داعي للقلق. مارس الرياضة!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا, خطيبتي تمص قضيبي منذ فترة هي سليمة لكن احيانا احس ان فمها غير نظيف كفاية توقفت عن هذه الممارسة...

الفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة. ،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي، ولكنها تصبح فعالة في جو مختلف ومناسب. كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنية .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه