كيف ان الحيوانات منوي تخصب مع بيويضه ايش هووو علاماات مهم وووا الرد

كيف ان الحيوانات منوي تخصب مع بيويضه ايش هووو علاماات مهم وووا الرد
icon 15 سبتمبر 2015
icon 473
كيف اعرف ان الحيوانات منوي تخصب مع بيويضه؟؟ ايش هووو علاماات؟؟ مهم ارجووووا الرد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تعرف أن التخصيب حصل إذا حصل حمل!! 1 2015-09-16 08:02:06
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تعرف أن التخصيب حصل إذا حصل حمل!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا عمري 19السنه أمارس العاده السريع كل يوم من ٢الي ٣مرات يوما وخروج الحيوانات قليله جدا اريد اعرف...

عليك تقليل أو التوقف عن ممارسة العادة السرية، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ووقف التدخين. كمية الإنتاج محدودة وتقل عند إكثار الممارسة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

العقم هل نسبه مليون من الحيوانات المنويه كافيه للحمل واذا كان الجواب لا اذا لماذ تم الحمل ولكم جزيل الشكر

وجود منوي واحد كافي للحمل، إذا حصلت صدفة سعيدة والتقى هذا المنوي السعيد بالبويضة الناضجة في الوقت المناسب، ولكن العدد الطبيعي لحدوث هذا اللقاء هو ٢٠ مليون ،

سؤال من أنثى سنة 31

في الصحة الجنسية

زوجي عمل تحليل سائل المنوي لديه نسبة الحجم سائل المنوي 0.8 هل ممكن ان احمل طبيعي بهذه نسبة ام لا...

كمية السائل المنوي لا تهم، المهم هو عدد المنويات!!لذلك يفضل عمل فحص للمنويات والهرمونات الجنسية لتقييم الصحة الانجابية، عليه مراجعة اختصاصي مسالك بولية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا بدّي اعرف اسم لحبوب لزياده الحيونات المنويه وألف شكر

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:- ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.  

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا اريد اعرف السائل المنوي الذي يشبه الماء يوجد فيه حيوانات منويه وهل يعيق الولاده

السائل المنوي الذي يشبه الماء يوجد فيه حيوانات منويه، ولكن عددها عادة أقل من العادي، نتيجة الاستهلاك المستمر بالجماع أو العادة السرية، ولذلك يفضل عند الرغبة في الانجاب عدم الجماع كل يوم بل كل يوم بعد يوم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم نتجيه الحيوانات المنويه(sperm count )= 0.2milion/ml بينما الحيوانات المنويه النشطه صفر هل هذا يعني انه التهابات وانه مابتحدث...

تعاني من قلة المنويات ولا يمكن حدوث إخصاب في هذه الحالة عادة!! عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج ثم إعادة الفحص بعد ٣ أشهر!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لماذا يكون لون السائل المنوي شفاف كالماء مع العلم ان زوجي يمارس العلاقه الزوجيه كل شهر تقريبا اي فترة بعيده...

يكون السائل المنوي الطبيعي ذات قوام سميك ولون أبيض إلى رمادي، وفي حال ظهور لون السائل المنوي شفاف كالماء فإن ذلك يعود لأحد الأسباب التالية:

  • قلة الحيوانات المنوية نتيجة الاضطرابات الهرمونية أو دوالي الخصية أو التهاب البربخ أو الإصابة بأحد الأمراض المنقولة جنسياً وغيرها من الأسباب.
  • وجود مشاكل في القذف.
  • القذف المتكرر نتيجة ممارسة العادة السرية عدة مرات في اليوم.
  • نقص الزنك.
  • خروج سائل شفاف قبل حصول القذف.

يفضل زيارة الطبيب لإجراء تحليل للسائل المنوي يشمل حجم السائل المنوي، عدد الحيوانات المنوية، حركة الحيوانات المنوية، حجم وشكل الحيوانات المنوية، درجة حموضة السائل المنوي وغيرها. وينصح بتجنب التدخين وفقدان الوزن الزائد، مع ضرورة تجنب شرب الكحول وممارسة الرياضة بانتظام.

أما بالنسبة لعدد مرات الجماع الطبيعية فتختلف من شخص لآخر حسب العمر ونمط الحياة والصحة العامة والدافع الجنسي وغيرها الكثير من العوامل، وبشكل عام فإن عدد مرات الجماع تكون عدة مرات خلال الشهر أو الأسبوع.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور سويت فحص منوي والنتيجة اللون/ابيض volume /2 عدد الحيوانات المنوي /19700000 بعد 90دقيقة من الفحص 10%نشط 10%كسول 80%ميت اريد...

لعدد جيد(الحد الأدنى المطلوب للانجاب هو ٢٠ مليون)، ويمكن تحسيمه بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه