كيف اعالج ادمان العادة السرية لان يؤثر على دراستي وتركيزي وهل تؤثر هذه

كيف اعالج ادمان العادة السرية لان يؤثر على دراستي وتركيزي وهل تؤثر هذه
icon 12 أغسطس 2018
icon 2189
كيف اعالج ادمان العادة السرية لان هذا يؤثر على دراستي وتركيزي وهل تؤثر هذه العادة على هرمون الذكورة وماهي الاطعمة المناسبة لزيادته
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لترك العادة عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة والاندماج مع الأصدقاء.

0 2018-08-12 15:17:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

لترك العادة عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة والاندماج مع الأصدقاء.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

هل تؤثر العادة السرية في سن 15 على الطول او النمو الجسمي وهل تسبب سرطان البروستات وهل تسبب شحوب الوجه...

كل ما قلته صحيح بدرجة أو بأخرى خاصة في سن النمو، والإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى:حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.وإذا توقفت عم الممارسة فيستعيد جسمك حيويته هلال ٣ أشهر عى الأقل، مع ممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

أمارس العادة السرية منذ عام عمري 13وطولي 163 وأخاف أنه هل العادة السرية تؤثر على الطول وكيف أزيد من طولي...

الطول موضوع يتعلق بالجينات، والرياضة والتغذية الجيدة تساعد ولا شك في تحسين اللياقة البدنية، وقد تساعد في النمو إذا كان هناك استعداد داخلي، توقف عنالعادة السرية فهي تحرم الجسم من مواد ضرورية للبناء، وللتخلص منها عليك ممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة والاندماج مع الأصدقاء. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

نقص هرمون التستيرستون بسبب العادة السرية وانخفاض الخصيتين ، هل بترك العادة ترجع الصحة الجنسيه مثل قبل طبيعية وكم يأخذ...

الجسم يحتاج ل٣ أشهر لاستعادة حيويته مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وعليك إعادة لفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

هل ممكن أن اتخلص من ادماني العادة السرية وكيف وكم المدة المستغرق وما تأثيرها على الذاكرة

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. وهو يسبب الهزال أيضاً مما قد ينعكس على الذاكرة، وللتخلص من هذه العادة ينصح بممارسة هوايات تشغل وقتك والاهتمام بالرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل صحيح ان العادة السرية تؤثر سلبيا على التفكير والحفظ اي هل تؤثر على الدماغ لاني قد ابتليت بها

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يؤثر على التفكير إذا كان تفكير الانسان منحصراً في الجنس وينسى الزشياء المهمة الأخرى، كما أن الإفراط يحرم الجسم من مواد أساسية بحاجة إليها للبناء في هذا السن المبكرة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف أتخلص من العادة السرية ،ﻷنها تؤثر كثيرا على دراستي ،وهل يوجد طرق طبية للخلاص منها ، وما تأثير ممارستها...

ممارسة العادة السرية مرة في الأسبوع ضررها محدود، ويمكن تقليله أيضاً وعليك ممارسة هوايات جديدة مثل الرياضة والمطالعة وغيرها مما يشغل وقتك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تؤثر العادة السرية على الإنجاب مستقبلا؟ و هل العادة السرية تتسبب في سرعة القذف؟ إذا كان الجواب نعم فمتى؟...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. ولا تسبب العقم إلا إذا حصلت مضاعفات بولية وتناسلية وكلما قللت يكون أفضل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه