كيف اتخلص من اتساع الفرج اثناء الجماع..?

icon 18 نوفمبر 2018
icon 4455
كيف اتخلص من اتساع الفرج اثناء الجماع..?
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن تضييق المهبل بممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض، وسوف تحتاجين إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول ينجاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظي على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرري أربع مرات يوميا 0 2018-11-19 13:23:45
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن تضييق المهبل بممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض، وسوف تحتاجين إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول ينجاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظي على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرري أربع مرات يوميا

تعليقات الزائرين

زائر زائر

اعاني من تشققات في الافخاد بشكل كبير وهذه المشكله كل فتره تزيد ولكني ارطب جسمي بشكل دائم واشرب الماء بكثره ما الحل وكيف يمكن ان تختفي

icon 24 نوفمبر 2020
زائر زائر

مرحبا، انا عزباء ولكني احاول ممارسة تمارين كيجل لمنع التبول اثناء النوم تحصل معي كل سنه ٣ مرات تقريبا لماذا؟ وعندما امارس تمرين كيجل اشعر بإثاره؟

icon 24 نوفمبر 2020

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيف اتخلص من برودة الجنس . وكذلك جفاف المهبل .. وكيف أتم عملية الايلاج بدون الالم

قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة ويمكن التخلص من جفاف المهبل بإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، واستعمال المزلقات.وعندها قد يتم الإيلاج بدون ألم. أو يمكن استخدام مراهم مخدرات موضعية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيف اتخلص من الانقباضات التي تأتيني في الفخذين أثناء الجماع مما صعب على زوجي الإيلاج

يجب إطالة المداعبة، وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، ويمكن تناول بهض المهدئات قبل الجماع، كما يفضل فحص المعادن في اجسم، فقد يكون نقص بعضها هو السبب. راجعي اختصاصي نسائية.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

كيف اتخلص من المني أثناء النوم

هناك عدة وسائل لعلاج الحالة، ولكنه في الواقع لا يوجد علاج جذري ، كما أنه ليس هناك حاجة لعلاج، إلا إذا كان هناك صدمة نفسية فيجب علاجها، أو أصبح الاستحلام متكرراً بحيث يؤدى إلى الضعف الجنسي والجسدي، كما قد يؤدي إلى ضياع المنويات وإلى العقم وبشكل عام فإنه على الذي يعاني من الاستحلام أن يعيد النظر في أفكاره النهاريةوتصوراته الجنسية. عليك تقليل الأكل قبل النوم وممارسة هوايات تشغل وقتك، مثل الرياضة والمطالعة والاندماج مع الأصدقاء!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف اعالج نفسي اعاني من القذف القليل من المني عند الجماع ... وماهو علاجه ؟؟؟

ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

ما علاقه انتفاخ القولون وتكوين كرش في منطقه البطن بعد الممارسه وكيف التخلص منها بالرغم من ترك العادة من وقت...

يمكن أن يرتبط الانتفاخ في القولون وتكوين الكرش في منطقة البطن بعد الممارسة بالاحتفاظ بالغازات والسوائل في الجزء العلوي من الجهاز الهضمي. بعض النصائح للتخلص من ذلك هي: - الحصول على كمية كافية من الألياف الغذائية في النظام الغذائي. - تناول القليل من الأطعمة الدهنية والمشروبات الغازية. - ممارسة الرياضة بانتظام. أما بالنسبة للزيادة في اللزوجة في الجلد بعد الممارسة، فقد يرتبط بخلل في البشرة أو في التغذية أو في الإجهاد الناتج عن الممارسة. يوصى بالاهتمام بالعناية بالبشرة مع استخدام المرطبات وتناول الطعام المتوازن والحفاظ على التوازن العاطفي. يمكن استشارة طبيب الجلدية لتقييم الحالة وتقديم النصائح المناسبة.

سؤال من غير معروف سنة

في الصحة الجنسية

اريد ان اعرف كيف اعرف اني اعاني من توسع ف المهبل وفتحة المهبل هل اذا ادخلت اصبعين للمهبل يعني انني...

اولا فحصك لنفسك غير مجدي لا يدل على التشخيص ثانيا توسع المهبل هو نسبي مابين سيدة واخرى وذلك يظهر جليا بالجماع حيث يشكو الزوجان من الاتساع وعدم الاستمتاع.واخيرا بالفحص من قبل الاختصاصي هو الذي يحدد الاتساع ومدى توسعه

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه