وش اللي يحسن قدرة الجنس بعد فيروس كورونا

وش اللي يحسن قدرة الجنس بعد فيروس كورونا
icon 13 يناير 2021
icon 373
كنت مصاب بفيروس كورونا قدرة الجنس قليلة عندي والانتصاب مو مثل اول والحمدالله ماعندي اي مشاكل قبل ولا استخدمت اي ادوية وش الحل ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحل هو استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، ستتحسن بالتدريج. 1 2021-01-14 07:36:56
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الحل هو استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، ستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 27

في الصحة الجنسية

انا قمت بعلاقة مع شخص من سنتين غير كاملة بس مداعبة و خايفة يكون صار معي مرض معدي منتقل عن...

احتمال انتقال الإيدز بالجنس الفموي ضئيل بنسبة ١:١٠٠،٠٠٠ ولا داعي للقلق من هذه الناحية، الأمراض الأخرى محتملة، ولكن عدم ظهور أعراض يقلل الاحتمال. راجعي اختصاصي جالدية لتقييم الحالة وعمل اللازم.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عمر زوجي 45سنة وعنده من جديد السكر والضغط والكبد سي بس حمدلله ما انتقل الي لانه مافيه اتصال جنسي كامل...

عليه تحسين لياقته البدنية بمممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول عسل الملكات والمحافظة على مستوى السكر في الدم والضغط. ومراجعة اختصاصي باطني لعلاج التهاب الكبد سي.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

تعرضت للزكمه مع صداع واستخدمت حبوب لورينيز اول يوم جاء ثاني يوم امارس العاده السريه حقي ما بيقوم الا شوي...

قبل كل شيء، يجب عليك أن تعلم أن الاستمرار في ممارسة العادة السرية قد يؤثر على طبيعة الانتصاب ويجعله أقل قوة أو أطول في الحدوث. بالنسبة للصداع واحتمالية وجود علاقة بين تناول حبوب لورينيز وحدوث هذه المشكلة، نعم هناك علاقة!! أخيرًا، الإقلاع عن التدخين والعناية بصحتك العامة هما أمور مهمة. يُعرف أن التدخين يمكن أن يؤثر على وظيفة الأوعية الدموية ويزيد من احتمالية حدوث مشاكل صحية، بما في ذلك مشاكل الانتصاب. مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك.سلامتك!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور انا مارست الجنس مع فتاة من ثمانية اشهر ، ولحد الآن لم تظهر لي اي اعراض لاي مرض لكن...

ممكن، إذا كانت الفتاة مصابة بالإيدز!!وتحدث عند دخول الفيروس إلى الجسم أول مرة، إذ خلال شهرين يطور المصاب أعراضا تشبه أعراض الإنفلونزا، مثل: حمى. ألم في الحلق. ألم في العضلات. تعرق ليلي. صداع. إسهال. تضخم في العقد اللمفاوية. تقرحات في الفم. تقرحات في المنطقة التناسلية. طفح جلدي خاصة في الجذع بدون شعور حكة وتستمر مرحلة الكمون السريري عادة عشر سنوات، وبعدها يكون جهاز المناعة قد أنهك فيصاب الشخص بما يسمى نقص المناعة المكتسب، وعندها يشخّص بأنه مصاب بالإيدز.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

مساء الخير انا غير متزوج لكن بمارس الجنس بشكل مستمر، بقالي شهرين في علاقة جديدة واوقات ببقى تمام واوقات ببقى...

القدرة تقل كلما ازداد الت الممارسة وتقدم العمر!! أسباب عدم قدرة القضيب على الانتصاب عند إثارته جنسياً ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب . الكحول والتدخين،مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك.وتناول العسل والمكسرات وعسل الملكات ، وقلل الممارسة، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

انا اتعالج ممكن من شهرين وكذا ومااحس بي شهوه ولى فيه انتصاب للعلم استخدم علاج فيتامين c وزنك ولي اكثر...

قد تكون الأسباب ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين - ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب والكحول والتدخين. وللمساعدة في لعلاج مارس الرياضة والمشي وراجع طبيبك لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 48سنة العلاقة الجنسية من انتصاب ورغبة ومدة جيدة ولكن عند القذف لا احس بالمتعة المتعود عليها قبل سابق واحينا...

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وعليك تقليل ممارسة الجنس، وكذلك تناول الخضروات والفواكه وتناول العسل وعسل الملكات.لاداعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه