كنت امارس اللواط مفعول به منسنين مع نفس الشخص مرعوب من الاصابة بالامرا

كنت امارس اللواط مفعول به منسنين مع نفس الشخص مرعوب من الاصابة بالامرا
icon 16 مارس 2016
icon 3379
كنت امارس اللواط مفعول به من7سنين مع نفس الشخص مرعوب من الاصابة بالامراض بسبب زيادة حجم فتحة الشرج ومرور السائل المنوي في السنة الاخيرة فكيف اتاكد من اصابتي او اوقي نفسي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك وقف الممارسة إذا كنت تريد الوقاية من الأمراض، وعليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض، وتضييق الفتحة. 0 2016-03-16 19:42:08
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك وقف الممارسة إذا كنت تريد الوقاية من الأمراض، وعليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض، وتضييق الفتحة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كنت اعاني من افراز قيحي من قضيبي مارست وانا في تلك الحالة مارست الجنس الشرجي كنت انا الفاعل والمغعول بيه...

أنت الذي يحمل القيح، وأنت من سينقل المرض للشريك!! عليك عمل فحص للقيح وعلاجه، فقد يكون داء السيلان مثلاً، ويجب علاج الطرفين في حال تبين وجد أي جراثيم لديك!!

سؤال من أنثى سنة 23

في الصحة الجنسية

مارست الجنس من الدبر مع شخص مدمن مخدرات ولا أدري ان كان مصابا بالايدز أولا والان مرت سنة و انا...

يتم التشخيص باصابتك بالفيروس من عدمه عن طريق اختبار الدم لوجود الأجسام أضداد الفيروس، وهي بروتينات خاصة لمحاربة الفيروس، ويستغرق عادة ظهور هذه الأضداد ووصولها إلى مستوى يمكن الكشف عنه نحو شهر إلى ثلاثة أشهر. وهناك نوعان من اختبارات الأضداد تستعمل لتشخيص العدوى بفيروس نقص المناعة البشري وهما:

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

أنا في غربة ومارست الجنس الفموي، قام الشريك بمص قضيبي وكان القذف خارج الفم، كما قام الشريك بإدخال لسانه في...

 راجع اختصاصي جلدية في أقرب فرصة للتشخيص الدقيق والبحث عن أعراض مشبوهة، ولكن احتمال الإصابة قليل، نظراً لأنه لم يجر تبادل سوائل الجسم ،الفم أقل خطورة من غيره في نقل الأمراض الفيروسية. ولكن الاحتياط واجب، سلامتك!!

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

اعاني من مشكلة جلدية في العضو الذكري ، علامات تشبه العلامات الناتجة عن الاحتكاك ( تسلخات لونها افتح من الجلد...

الذي تشكو منه هو مرض جلدي في الاعضاء التناسلية يجب الوقاية بتغيير نمط الحياة والحما اليومي وتغيير الملابس الداخلية وعدم لبس الضيق ويمكن ك استعمال مركبات طبيعية للتخلص من تلك الخالة , سلامات

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

منذ حوالي 8 سنوات كنت ادخل اشياء في الشرج فهذا ادي الي توسعها وهبوط داخلي للمستقيم ومع هذا متعايش مع...

لا ينتشر الإيدز عن طريق: -الهواء أو الماء -البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات -اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية -المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس -نوافير الشرب -الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس).

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

عمري 26 سنة, اعاني منذ 3 اشهر من ألم خفيف بين الخصيتين والشرج, فقدان الرغبة الجنسية بالكامل مع نقص كبير...

عليك الامتناع عن العادة السرية، وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، فالسبب هو الإفراط في العادة السرية. الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه