كنت امارس العاده السريه باستمرار و حصل ضعف في الانتصاب و ذهبت الى الطبيب و اعطاني ڤيتامين و الان اعاني من عدم وجود الانتصاب الصباحي و أثناء اليوم و عدم وجود شهوه و اذا

icon 4 مارس 2018
icon 2581
كنت امارس العاده السريه باستمرار و حصل ضعف في الانتصاب و ذهبت الى الطبيب و اعطاني ڤيتامين و الان اعاني من عدم وجود الانتصاب الصباحي و أثناء اليوم و عدم وجود شهوه و اذا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 1 2018-03-05 15:35:34
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا للاسف مدمن على الاستمناء كنت استمنى مرتين و ثلاثة يوميا و الان اعانى من الام فى الخصية و القضيب...

طبعاً يمكن ولكن عليك التوقف عنها وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

انا عمري 18 سنه انا كنت امارس العاده السريه بكثره و بعنف منذ سنوات اصبح لدي ضعف انتصاب و قله...

هذه نتائج عادية للإدمان على العادة السرية، الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى:حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم  دوالي الخصية سوف يزيد   في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.عليك التوقف عن العادة فوراً ، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

انا كنت امارس العاده السريه لمده 5 سنوات اصابني ضعف انتصاب و قله رغبه و الاحتلام اصبح نادر ما يحدث...

لا تفكر الدوبامين ولا غيره، فكر بالتوقف عن العادة السرية واستعادة لياقتك البدنية من خلال ممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وممارسة هوايات تشغل وقتك مما يسمح للجسم بإعادة كل الوصلات الخربانة توكل على الله!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

من عمري 18سنة و انا ادمن العادة السرية في كل يوم 3 مرات و انا الان عمري 37 و اعاني...

الأعضاء التناسلية تعود إلى طبيعتها بعد الأقلاع عن العادة السرية مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا أمارس العادة السرية و منذ مدة أشعر بارتخىء في القضيب و عدم الانتصاب الكامل و ضعف انتصابه و صغر...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. وعليك تقليل العادة وممارسة هوايات تشغل وقتك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

امارس العاده السريه و احسست قبل ايام من ضعف في الانتصاب يحدث انتصاب و لكن ليس بنفس القوه و لا...

العلاج يبدأ بتقليل العادةوالسرية، ثم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

انا امارس العادة كل يوم من عمري 13 و الان 21. ظهر لي حبوب على راس العضو و بعدها اختفت...

من التوتر والإفراط في العادة السرية، توقف عنها واستعد لياقتك البدنية مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك استعداداً للزواج!!ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من هزلان شديد في القضيب و خروج السائل المنوي بكثرة دون الارادة و كان لدي دوالي و سقوط في...

ثر المني بحد ذاته مرض نادر ويمكن الحديث عنه للطبيب لأنه لا يدعوا للخجل ، يجب أن تكون حرارة الخصيتين،أقل من درجة حرارة الجسم. عندما تزيد حرارتها عن طريق الاستحمام بالماء الساخن، سيتم إفراز المنويات في الليل، لأن توريد المنويات تصبح معطوبا. هناك بعض الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى ثر المني أيضا: - الإعياء والتعب الشديدين - كثرة الاستمناء - ضيق القلفة - إذا كنت تنام ليلا دافئاً جدا، إما بالنوم بطانية كهربائية تعيين على ارتفاع الحرارة ، فإن الخصيتين سوف تفرز المنويات في اليوم التالي. - وهناك سبب آخر هو التحفيز الجنسي المرئي أو النفسي. للمزيد راجع ثر المني في القاموس. قد يكون العلاج النفسي هو السبب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه