كنت امارس العادة السرية بلوغي وقد تركتها لكني شكيت انها اثرت على لون ا

كنت امارس العادة السرية بلوغي وقد تركتها لكني شكيت انها اثرت على لون ا
icon 23 يوليو 2017
icon 667
كنت أمارس العادة السرية منذ بلوغي وقد تركتها لكني شكيت أنها أثرت على لون القضيب لدي للسواد في بعض الأماكن.هل تؤثر العادة على اللون ومالكريمات الآمنة المناسبة في هذه الحالة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العادة السرية لا تغير لون القضيب، ولا تؤثر علىه، فلا داعي للقلق. 1 2017-07-23 12:40:37
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
العادة السرية لا تغير لون القضيب، ولا تؤثر علىه، فلا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ... أنا امارس العادة السرية من فترة طويلة لربما تصل الى أربع سنوات أو أزيد والان إحاول الاقلاع...

الاختلاف في ارتفاع الخصيتين عادي. الممارسة تؤثر عند الزواج، والأفضل تركها بسرعة ، وبقرار حازم، لتحضير نفسك للزواج، وإلا قد تعاني من العجز الجنسي أو من عدم التلذذ بالجماع العادي.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

انا شاب ادمنت العادة السرية بشكل غير طبيعي حيث لاحظت في الفترة الاخيرة سقوط شعر اليدين والساقين لدي .. هل...

عليك تقليل العادة السرية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا كنت أمارس العادة السرية لمدة5سنوات 3مرات أسبوعيا مما نتج عنها أضرار على الجهاز التناسلي و خروج المني بأبسط احتكاك...

يحتاج الجسم لاستعادة حيويته إلى ٣ أشهر مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة 30

في الصحة الجنسية

السلام عليكم، انا عزباء عمري ٢٩ سنة وقريبة من الزواج كنت امارس العادة السرية لسنوات وتغير لون وشكل الشفتين والبظر...

عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة:  ١: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية  ٢: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ٣: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج  ٤: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة.  ٥: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة  ٦ : قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج. إذا توقفت عم الممارسة ستتحسن الحالة  مارس الرياضة أيضا وستتحسن أكثر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس العادة السرية منذ سنة ونصف كل يوم مرة ولكن امارسها بطريقة غريبة فأنا احبس المني لمدة تصل الى...

قد تكون دوالي فعلاً، أو ربما الانتفاخ العادي عند الانتصاب، ولا يمكن الجزم بذلك سوى بالفحص السريري في الحالة العادية. راجع اختصاصي مسالك بولية وراجع دوالي الخصية في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه