كسر القضيب اثناء ممارسة الجنس

كسر القضيب اثناء ممارسة الجنس
icon 27 يونيو 2021
icon 287
منذ 2 سنة كنت أمارس الجنس مع زوجتي وهي كانت فوقي وحدث ثني في العضو وظهور خثرة دموية على مقدمة القضيب وانا الآن أشعر بضعف في الأنتصاب هل أنا مصاب بالتسريب الوريدي؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس بالضرورة، ربما جرح بسيط أو كسر بسيط، سبب بعض التزيف في مقدمة القضيب، وعليك الراحة وعدم الجماع مذة أسبوعين لشفاء الجرح، وستتحسن بالتدريج. 0 2021-06-28 08:23:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ليس بالضرورة، ربما جرح بسيط أو كسر بسيط، سبب بعض التزيف في مقدمة القضيب، وعليك الراحة وعدم الجماع مذة أسبوعين لشفاء الجرح، وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

عمري ٣١ عام، اعزب وامارس العادة السرية، حدث ضعف انتصاب مفاجئ، عندما كنت بعلاقة حميمة مع خطيبتي، احتكاك من دون...

قد يكون الوضع نفسي، فلا داعي للقلق، وينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 42

في الصحة الجنسية

اانا عمري 42 متزوج مند 6 سنوات لدي طفلان والان والحمد لله زوجتي حامل لدي صغر في الخصيه اليمنى ودوالي...

الاطعمه المفيده لزيادة عدد وحركة الحيوانات المنويه١- الزنك ، المحار تحتوي على الزنك والأطعمة الأخرى التي تحتوي على الزنك تشمل لحوم البقر والكبد والفاصوليا والحمص، البازلاء، المكسرات وجذر الزنجبيل.٢-الكالسيوم وفيتامين د، ٣-المواد المضاده للاكسدهالفيتامينات E و C من مضادات الأكسدة القوية. هذا يعني أنها تحارب الجذور الحرة التي يمكن أن تتلف أو تدمر الحيوانات المنوية.تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات وC E يحافظ على الحيوانات المنوية الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E تشمل جنين القمح واللوز وبذور عباد الشمس وزبدة الفول السوداني، البروكلي، السبانخ، الكيوي ٤-دحمض الفوليك٥- الماء بكثرة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا متزوج وعمري 26اشعر منذ فترة بسيطة بالم في الخصيةاليسرى مع ارتفاعها كثيرا عند القذف علما باني كنت...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. النقطة البيضاء بحاجة لعلاج عند اختصاصي أمراض جلدية ، وارتفاع الخصية قد يكون بسبب التوتر!

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

عند الانتصاب لا يوجد احساس كامل بالعضو الذكري اشعر كأنه جسم صلب مع العلم انا امارس العادة السرية منذ مدة...

الموضوع ناتج عن الإفراط في العادة السرية، ولذلك يجب التوقف عنها نهائياً، ثم ممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول للعسل والمكسرات، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور انا اصبت من سنه بعدم انتصاب كنت امارس العادة السرية، كنت أستطيع الانتصاب باليد وكنت قادر على الانتصاب صلب...

لا أدري من أين تأتون بالتسرب الوريدي في الأسئلة!! السبب الرئيسي لعدم الانتصاب هو الإفراط في العادة السرية، وعليك وقفها واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك. وستنسى التسرب الوريدي والشرياني!! وهي حالات نادرة أصلاً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب أبلغ من العمر 30 سنة كنت مفرط في العادة السرية مند شهر ونصف أقمت علاقة محرمة أصبح عندي...

الرقة في البول تستدعي فحص البول للتأكد من عدم وجود التهابات بولية، أم عدم الانتصاب فمشكلة نفسية لشعورك بالذنب، وستحل المشكلة بعد الزواج تلقائياً.عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام اول مرة اسمع بمرض بيروني أنا قمت خلال الممارسة بضغط على قضيبي بطريقة صعبة وانا الان عند تشويه في...

علاج داء بيروني هنالك إجراءات جراحية تجرى من قبل الطبيب المختص تبعاً لوضع المريض ( و تُعد العلاج الأفضل بإزالة التندب ورأب القضيب) في حين هنالك بعض الإجراءات الأخرى التي قد تحسن وضع المريض الصحي ومنها: العلاجات الدوائية بالأشكال الصيدلانية المتعدده كالأقراص الفموية أو الحقن في القضيب مباشرة أو المراهم الموضعية ، قد تستخدم في الحالات التالية : - انحناء القضيب ليس خطيراً ولم يعد يزداد سوءاً - عدم القدرة على الجماع من دون الم - الألم أثناء الانتصاب يكون معتدل . استخدام الغرز الطبية: لتثبيت وضع القضيب ومنع اعوجاجه . بعض العلاجات الوظيفية: للمزيد راجع داء بيروني في القاموس.

سؤال من أنثى سنة 17

في الصحة الجنسية

انا شاب كنت امارس العادة السرية كثيرا في اليوم و كل يوم العضو الذكري منتصب في الاونة الاخيرة اصبح العضو...

عليك وقف العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري ٣٧ سنة متزوج منذ ١٢سنة أمارس الجماع تقريب يوميا منذ شهرين أصبحت أحس بألم خفيف على مستوى...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. إذا لم تتسن راجع اختصاصي مستالك بوية لفحص البول والمني!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه