تحليل HIV 1 And 2 antibodies AIDS test

تحليل HIV 1 And 2 antibodies AIDS test
icon 3 مايو 2021
icon 1480
قمت بعمل هذا التحليل بعد العلاقه 100 يوم (سلبي) ثم قمت بعمل جميع التحاليل الاتصال الجنسي بعد 143 يوم إجمالي اخر علاقي وكانت جميعها سلبيه هل هذا التحليل كافي ارجوكم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المدة كافية وسلامتك

1 2021-05-05 09:27:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

المدة كافية وسلامتك

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 16

في الصحة الجنسية

السلام عليكم قمة بعمل فحص الايدز بعد 5شهور من الشك بالاصابه قمة بعمل ثلاث خلال اسبوع واحد فحوصات اثنان فحص...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. بناءً على الفحوصات التي أجريتها، يبدو أن نتائجك سلبية وهذا يشير إلى عدم تعرضك لفيروس نقص المناعة البشرية (الإيدز). فحص السريع وفحص pcr هما طرق فعالة للكشف عن الفيروس في جسمك. ومع أنه لا يوجد اختبار مؤكد بنسبة 100٪ للكشف عن الإيدز، إلا أن فحوصاتك تعتبر موثوقة وتقدم دليلًا قويًا على سلامتك. ومع ذلك، للتأكد النهائي، يفضل استشارة الطبيب المعالج الخاص بك لتقييم حالتك وإعطاء المشورة اللازمة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مارست اللواط و تم القذف بداخلي وقمت بتحليل hiv duo 1+2 CMIA Vitros ECIQ بعد 73 يوم والنتيجة سلبي، تم...

hiv duo 1+2 CMIA Vitros ECIQ ا هو اختبار الجيل الرابع من فحوصات EIA لكل من الأجسام المضادة P24 و المستضدات. الجزء مستضد من الاختبار للكشف على الفور بعد الإصابة (3-4 أيام بعد التعرض) خلال الأسابيع 2-4 الأولى. الجزء الضد من الاختبار يمكن اكتشافه بعد 3-4 أسابيع فصاعدا. العديد من المتخصصين يعتبرون هذا الاختبار نهائيا لفيروس نقص المناعة البشرية في 6 أسابيع. ومع ذلك، فإننا نوصي بإعادة الاختبار بعد 3 أشهر لنتائج حاسمة. كل من الاختبارات يكون معدل دقتها 99.9٪ في 3 أشهر بعد التعرض.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه