قررت استخدام فياجرا !! وفي الصيدلية سألني الصيدلي إن كنت مصاب بفقر الدم المنجلي فقلت نعم .. فقال لا أنصحك باستخدامه !! فما هي الاثار الجانبية والمضاعفات التي يمكن أن تحدث في مثل حالتي في حالة استخدام فياجرا؟؟؟

icon 11 أكتوبر 2014
icon 3396
قررت استخدام فياجرا !! وفي الصيدلية سألني الصيدلي إن كنت مصاب بفقر الدم المنجلي فقلت نعم .. فقال لا أنصحك باستخدامه !! فما هي الاثار الجانبية والمضاعفات التي يمكن أن تحدث في مثل حالتي في حالة استخدام فياجرا؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

موانع الاستعمال: فرط الحساسية لهذا الدواء . استخدامه المتزامن مع أي شكل من النيترات ( النيتروجلسيرين ،إيزوسوربيد ثنائي النترات ) حيث يزيد من احتمالية هبوط الضغط . الإستخدام المتزامن مع نظام مثبط البروتياز عند استخدام السيلدينافيل لارتفاع ضغط الدم الشريان الرئوي. للمزيد راجع فياغرا في القاموس. 0 2014-10-12 11:35:46
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
موانع الاستعمال: فرط الحساسية لهذا الدواء . استخدامه المتزامن مع أي شكل من النيترات ( النيتروجلسيرين ،إيزوسوربيد ثنائي النترات ) حيث يزيد من احتمالية هبوط الضغط . الإستخدام المتزامن مع نظام مثبط البروتياز عند استخدام السيلدينافيل لارتفاع ضغط الدم الشريان الرئوي. للمزيد راجع فياغرا في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

1هل يوجد ضرر من تكرار تناول دواء " أمريزول "أقراص" Amrizole؟ , فطبيبي قد وصفه لي لعلاج فطريات في المعده...

لا يجب تناول الدواء لفترات طويلة، والمفروض أنه لمدة معينة ويكون تأثيره الشافي قد حصل. المترونيدازول بصورة عامة يمكن تحمله بشكل جيد إلا أن من الشائع حصول أعراض خفيفة مثل الصداع،أرق, تهيج في جهاز الهضم وطعم معدني مستمر، وبصورة أقل تواتراً نعاس، طفح جلدي، وبول داكن. التفاعلات الأكثر خطورة نادرة وتحصل فقط خلال إطالة فترات المعالجة وهي تتضمن، التهاب الفم، داء المبيضات. للمزيد راجع موسوعة الأدوية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متابعه للسؤال السابق لسلأم عليكم ؛ أتبع حمية بسيطه وهي الإقلأل من الأكل والمشي البسيط ولأيوجد عندي أعراض أو اللأم...

إذا كنت لا تعانيمن أعراض تدل على أمراض الأعصاب والأوعية الدموية ولم يكتشف الطبيب وجود شيء في الفحص السريري، فلا داعي للتفكير بالسونار زو غيره وأنت تحت إشراف طبي مستمر لمرض السكري، والأفضل مراجعة الطبيب قبل تناول عقارات الانتصاب، فلها أضرار جانبية ويجب تناولها بوصفة طبيب.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

هناك قلق من ظهور قذف مرتد او مرتجع لكن بعد قراءه الأعراض الجانبية للعلاجات التي اشربها تبين انه احد اعراض...

لم تذكر عمرك!!! والدواء لعلاج تضخم البروستاتا، فإذا كنت صغير السن، يمكنك التوقف عن الدواء، لأن تضخم البروستا لا يصيب الشباب!!!إلا نادراً. وإذا تجاوز عمر الخمسين فراجع طبيبك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا اول مرة انام مع بنت صديقة لي عندها ٢٠ سنة بدون واقي عندي صديق نبهني للامراض المنتشرة واعطاني...

لخواص: مضاد للبكتيريا والفطريات، يوصف لمعالجة إلتهابات المسالك البولية الغير مصحوبة بإرتفاع فى درجة الحرارة. موانع الإستخدام: لا يستعمل نيتروكسولين مع أدوية أخرى تحتوى على هيدروكسى كينولين أو مشتقاتها. الأعراض الجانبية: نادراً ما يحدث بعض الأعراض الجانبية مثل القئ و الغثيان و لكنها سرعان ما تختفى مع توقف العلاج. إحتياطات: يجب الإحتياط بشكل خاص فى حالة المرضى المصابين بالفشل الكلوى أو الكبدى. رغم أن النيتروكسولين هو مشتق نيتروجينى للهيدروكسىكينولين لا يسبب أى تأثيرات على الأعصاب الطرفية أو العصب البصرى كما يحدث مع المشتقات الهالوجينية لنفس المركب إلا أننا نقترح كإحتياط ألا يتواصل العلاج أكثر

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لدي استفسار عن كبسولات أفروماكس لزيادة الرغبة عن الجرعات ومتى تستخدم وهل هي ضارة وتحصل مضاعفات ؟ مع إني مستخدمة...

مقوي جنسي من النباتات، ويفيد في تحسين القدرة الجنسية!! لكن ينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة فهي مفيدة أكثر في إثارة الرغبة والشهوة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

هل يمكن استخدام الارجنين وفيتامين هـ معا لتقوية الانتصاب إذا تم أخذهم على شكل كبسولات؟وكم المدة اللازمة حتى تظهر النتيجة؟وهل...

يستخدم أرجينين بأمان مع آثار جانبية طفيفة لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر. وتشمل الآثار الجانبية المحتملة ألم في البطن والانتفاخ والإسهال، والنقرس. فإنه قد يسبب أيضا تفاقم التنفس لدى المصابين بالربو أرجينين قد يتفاعل مع بعض الأدوية التي تخفض ضغط الدم. ويمكن أن تتفاعل أيضا مع أدوية قلب معينة وعقاقير مثل الفياجرا لعلاج ضعف الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة 45

في الصحة الجنسية

انا رجل في الاربعين من عمري لدي مرض ارتفاع ضغط الدم والقولون العصبي ومستقر الحالة والحمد لله، وحاب استخدم اقراص...

بالنسبة للأدوية لها تأثير غير مباشر على الناحية الجنسية ، كذلك دواء لجام أيضاًو، ودواء سياليس(سنافي) هو الوحيد المفيد، ولكن لا يحب استعماله بدون تقرير طبيبك الذي يعرف حالتك ومدى تحملك للدواء،

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه