فيه علاج جديد نزل لسرعه القذف باسم (لجام) مامدئ فائدته واثاره الجانبية وهل استخدمة بدون استشارة الطبيب

icon 11 يناير 2015
icon 5898
فيه علاج جديد نزل لسرعه القذف باسم (لجام) مامدئ فائدته واثاره الجانبية وهل استخدمة بدون استشارة الطبيب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يفضل عدم استخدامه بدون استشارة الطبيب، لأن هذا الدواء مثل جميع الأدوية له آثار جانبية، وعليك الحرص. 1 2015-01-12 15:23:05
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يفضل عدم استخدامه بدون استشارة الطبيب، لأن هذا الدواء مثل جميع الأدوية له آثار جانبية، وعليك الحرص.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 35

في الصحة الجنسية

دواء إتوكسا يستخدم لتأخير القذف ام لا وماهي طريقه استخدامه وهل له أثار جانبيه في حاله استخدمته لتاخير القذف

هذا الدواء ليس لتأخير القذف، بل لالتهابات المفاصل، ولا يوجد دواء بدون آثار جانبية، لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

علاج citalopram 20mg -cipralex 20mg انا عندي سرعة القذف ونصحني به احد الصيدليات هل هذا العلاج مفيد لسرعة القذف هل...

هذه الأدوية نفسية ولا ننصح بها، لأن لها مضاعفات مزعجة منها مثلاً قلة الرغبة الجنسية، والضعف الجنسي، وأنصحك بعدم التفكير في اليلاج وإطالة المداعبة قدر الإمكان وعدم الإيلاجإلا بالتوافق، ويمكنك ممارسة تمارين كيغل كما هي مشروحة في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

لو سمحتم محتاج دواء لعلاج سرعة القذف وزياده مده الجماع والدواء يكون بدون اثار جانبيه او اثاره الجانبيه قليله رجاء...

جميع الأدوية لعلاج سرعة القذف هي أدوية مهدئة نفسية، ولها آثار جانبية قد تؤدي إلى ضعف الانتصاب، لذلك ننصح لعلاج سرعة القذف بممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. ولتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،ولإطالة فترة الجماع عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو العلاج البديل للفياجرا خفيف التعرض .وأرجو أن تصف لي علاج يؤخر القذف أستطيع استخدامه مع الفياجرا

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ولتأخير القذف عليك ممارسة تمارين كيغل.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

استخدم كريم emla موضعي للتاخير القذف الكريم فك لي ازمة نفسيه هل هناك اضرار جانبية اذا تم الاستمرار عليه ومتى...

الآثار الجانبية المحتملة لمخدر املا:شحوب واحمرار في الوجه وحكة وانتفاخ الجلد، لكنها آثار مؤقتة تختفي مع الوقت، ويمكن لجرعة زائدة من دواء التخدير أن تحدث تأثيرات جانبية مميتة، وقد تشمل الأعراض عدم انتظام ضربات القلب أو التشنجات أو إبطاء التنفس أو الغيبوبة أو فشل الجهاز التنفسي.قد ينتج عن وضع المخدر دوخة مفاجئة أو النعاس.لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا ذهبت لدكتور لعﻻج سرعة القذف واعطاني هذا الدواء duloksetin hidroklorur 30 mg ممكن اعرف شنو اعراضة وهل له اثار...

يستخدم العلاج في: علاج الاكتئاب (اضطراب الاكتئاب الكبير) علاج اضطراب القلق المتعمم من أعراض العلاج الجانبية: الأكثر شيوعاً: صداع، نعاس، تعب غثيان، جفاف الفم من الأعراض الأخرى: الإمساك؛ تناقص الرغبة أو القدرة الجنسية، إسهال، دوخة، زيادة التعرق، فقدان الشهية، التهاب الحلق، مشاكل في النوم، تقيؤ للمزيد راجع دولوكسيتين في موسوعة الأدوية في الموقع!

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

ما هو أفضل مؤخر قذف موجود في الصيدليات حيث ﻻ يحمل آثار جانبية، وما هو أقوى منتج لتأخير القذف 2023؟

تعد مشكلة القذف المبكر أو سرعة القذف من المشاكل الشائعة، والتي تؤدي إلى وقت جماع قصير مما يمنع النساء من الوصول للنشوة الجنسية، وتعتبر مشكلة القذف المبكر من أكثر المشاكل المسببة للقلق عند الرجال، لكن لحسن الحظ توجد عدة طرق تساعد في تأخير القذف، والحصول على الرضا الجنسي لدى الطرفين.

 

أبين لك فيما يلي بعض الطرق التي تساعد في تأخير القذف وأقوى منتجات تأخير القذف:

  • مستحضرات تأخير القذف: تتوفر على شكل بخاخات أو كريمات تؤخر القذف لأنها تعمل كمخدر موضعي مؤقت، تعتبر هذه المستحضرات وسيلة فعالة لتأخير القذف، ومن الأمثلة عليها كريم ليدوكائين، أو كريم بريلوكائين.
  • ارتداء الواقي الذكري: يقلل الواقي الذكري من الاحتكاك مما يساعد في تقليل الإحساس وبالتالي تأخير عملية القذف.
  • حبوب الفياجرا: يمكن أن تساعد حبوب الفياغرا على تأخير القذف ولكن يجب الحذر من استخدامها لفترات طويلة.
  • مثبطات امتصاص السيروتونين الانتقائية: تستخدم هذه الأدوية لعلاج الاكتئاب، لكن يعتبر تأخير القذف أحد آثارها الجانبية، ويمكن تناولها قبل ممارسة الجنس 1 -3 ساعات مرة واحدة فقط خلال اليوم، ومن الأمثلة عليها دابوكستين.

أما بالنسبة للعلاجات الحديثة لسرعة القذف والتي قد تتوفر عام 2023م فقد تتضمن الآتي:

  • دواء مودافينيل (بالإنجليزية: Modafinil).
  • دواء سيلودوسين (بالإنجليزية: Silodosin).
  • حقن مناطق محددة من القضيب بمادة البوتوكس للحد من الشعور في المنطقة وتأخر القذف.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

معلومات حول دواء أمريكي أخبرني به طبيب في مجموعة ما...إسمه شو كولوف يعالج سرعة القذف ما مدى صحة هذا الدواء.....

لا نعرف مكوناته!!! وننصح لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه