اضعاف الرغبة الجنسية لغير المتزوجين

اضعاف الرغبة الجنسية لغير المتزوجين
icon 3 مارس 2021
icon 301
السلام عليكم في هذه المرحلة أبلغ 22 سنة كيف يمكن أن أقطع عن نفسي هذه الامور من ناحية التفكير فيها وهل يوجد دواء يباع عند الصيادلة ‘ يمكنني من إضعاف هذا الامر إلى حين ييسر الله الزواج لي . وشكرا..
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بدون أدوية فلا يوجد دواء بدون مضاعفات جانبية، ينصح بممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة المطالعة والاندماج مع الأصدقاء والاهتمام بمستقبلك!!!  0 2021-03-04 06:55:32
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بدون أدوية فلا يوجد دواء بدون مضاعفات جانبية، ينصح بممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة المطالعة والاندماج مع الأصدقاء والاهتمام بمستقبلك!!! 

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل استطيع ان احصل على مساعدة؟ السلام عليكم ورحمة الله اخواني الاطباء انا حقا بحاجة لمساعدتكم انا فتاة عمري 23...

لماذا تودين الختان، وهو أمر فيه ضرر على الأنثى، ويمنعها من التمتع بالحياة الزوجية والشعور باللذة أثناء الجماع. لا يوجد مبرر ديني ولا دنيوي يبرر هذه الفعلة، والشعوب التي كانت تجريها أصبحت تدرك مدى الخطأ والجرم الحاصل بحق الفتيات المختونات، راجعي نفسك.وراجعي ختان الأنثى.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سؤالي من الممكن أن يكون بعيدا عن الطب نوعا ما... انا عمري 21 سنة والى الأن أعاني من مشكلة العادة...

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. ولم أفهم علاقة أبيك بالموضوع!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الصراحة أنا شكاك شوي خاصة أني أقوم بلإستمناء بشكل مفرط مع أني في فترة من...

وتنتج الاصابة بالعقم عند الذكور عن:

عدم قدرة الحيوان المنوي على الحركة.

قلة عدد الحيوانات المنوية.

تعرض اجزاء الجهاز التناسلي للحرارة المرتفعة لفترات طويلة.

التعرض للسموم والملوثات الكيميائية لفترات طويلة.

السكري.

دوالي الخصية.

الحصبة.

الادمان على المخدرات والكحول.

العلاج الاشعاعي. 

للمزيد راجع عقم في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله، عندي سؤال من فضل بعد القيام بأي نشاط جنسي أشعر بارتخاء شديد على مستوى اليدين والرجلين...

يبدو أن لياقتك البدنية ضعيف.وينصح بتقويتها بممارسة لرياضة والمشي والتغذية المتوازنة، والتوقف عن ممارسة العادة السرية وممارسة هوايات تشغل وقتك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 31 سنه متزوج منذ 6 سنوات والله ثم والله لقد تعبت من سرعه القذف من...

يستخدم العلاج في: علاج الاكتئاب علاج بعض حالات النهام العصبي المتوسطة إلى الشديدة علاج بعض أنواع اضرابات الهلع علاج الوساس القهري علاج ما يسمى بالاضطراب المزعج السابق للحيض علاج الاكتئاب المصاحب للاضطراب ذي الاتجاهين أو ثنائي القطب (مع علاج الأولانزبين)، ولا أنصح باستعماله، والحل الأفضل هو إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الايلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. حبيت اسألكم الله يجزاكم خير بخصوص العادة السرية او الاستمناء هل هنااك مده معينه لا...

الاستمناء يعتمد علي العادة، وهو ليس ضروريا علي الإطلاق، ويمكن تجنبه بممارسة هوايات مختلفة تشغل الوقت وتبعد التفكير عن الجنس، ويمكن اللجوء اليه من اجل إزالة الاحتقان وإلهي جان الجنسي، وتزيد آثاره السيدة عند الإدمان عليه، والإفراط في ممارسة الاستمناء،

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري 16 سنة اعاني من مشكلة الصغر في القضيب بشكل خيالي بحيث الخصية اكبر منه لا اعلم ما...

الطول لاعادي عند الانتصاب من ٨-١٨ سم!! والواقع أن طول القضيب لا يعني المرأة بالنسبة للاستمتاع بقدر ما قد يسبب لها آلاما تفقدها لذة الاستمتاع، حيث أنه قد يصيب عنق الرحم ويسبب له الألم. وليس لقصر القضيب دور في فشل العملية الجنسية إذا كان كافيا لحدوث الإيلاج ، بل إن البعض يرى فائدة في تكرار خروجه أثناء الجماع لأنه يؤدي إلى زيادة إثارة أعضاء المرأة التناسلية واستمتاعها، وهذ يكفي أيضا لحدوث الإخصاب.. ويجب العلم أن حجم المهبل يتكيف مع القضيب من تكرار العملية، والمهبل عبارة عن نسيج عضلي قادر على التمدد والتقلص بشكل كبير ، وفي الوضع الطبيعي تكون جدرانه متلامسة،ويكون عدد النهايات العصبية في الثلثين الداخليين أقل من الثلث الخارجي حيث يجري احتكاك القضيب. ولكن ، أثناء العملية الجنسية يتم تمدد الثلثين الداخليين بحيث يستطيع المهبل استيعاب أي عضو ذكري تقريباً، ولكن شكوى النساء من كبر العضو أكثر من شكواهن من صغر العضو.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه