في شهر يناير قمت بعملية حجامة و بعدها توسوست و خفت من الايدز و عشت فترة من الاكتئاب و القلق الان بعد مرور 5 أشهر تقريبا نقص وزني ب 14 كيلوغرام تقريبا ..هل هذا بسبب الايدز أم بسبب الإكتئاب ؟؟
اجابات الاطباء
الاكتئاب ممكن يسبب فقدان الوزن أيضاً، ولحصر الموضوع لا بد من عمل فحص للإيدز بعد ٣ أشهر من التعرض لنفي... اقرأ المزيد
الاكتئاب ممكن يسبب فقدان الوزن أيضاً، ولحصر الموضوع لا بد من عمل فحص للإيدز بعد ٣ أشهر من التعرض لنفي تورط الريدز في الموضوع. راجع اختصاصي جلدية وتناسلية.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.