في الفتره ال ره لاحظت اني لا افكر كثيرا بالجنس ومن فتره قصيره عملت فحص

في الفتره ال ره لاحظت اني لا افكر كثيرا بالجنس ومن فتره قصيره عملت فحص
icon 6 أكتوبر 2013
icon 978
السلام عليكم ورحمة الله عمري 38 سنه في الفتره الاخيره لاحظت اني لا افكر كثيرا بالجنس ومن فتره قصيره عملت فحص وقالﻻلي الدكتور اني اعاني من نقص هرمون الذكوره ويبلغ 250 يعني ناقص اتمنى الرد وهل هذا طبيعي ام يجب اخذ ادويه مزمنه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ينخفض التستوستيرون في الحالات التالية ١-التداوي بالإستروجين لدى الرجال ٢- متلازمة كلينفلتر ٣- قصور النخامة الشامل ٤-آمراض الكبد والكلوة المزمنة وتشمع الكبد أحياناً ٥-قصور القند وخلل هرموني ٦- السمنة ٧- إصابة الخصية، وعدم نزول الخصية ٨- عدوى عامة ٩- سرطان الخصية والعلاج لسرطان الخصية ١٠- التقدم في العمر ١١- السكري من النوع الثاني ١٢- الإيدز يفضل تحديد السبب وبناء استراتيجية علاجية بناء على ذلك. 0 2013-10-19 11:16:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ينخفض التستوستيرون في الحالات التالية ١-التداوي بالإستروجين لدى الرجال ٢- متلازمة كلينفلتر ٣- قصور النخامة الشامل ٤-آمراض الكبد والكلوة المزمنة وتشمع الكبد أحياناً ٥-قصور القند وخلل هرموني ٦- السمنة ٧- إصابة الخصية، وعدم نزول الخصية ٨- عدوى عامة ٩- سرطان الخصية والعلاج لسرطان الخصية ١٠- التقدم في العمر ١١- السكري من النوع الثاني ١٢- الإيدز يفضل تحديد السبب وبناء استراتيجية علاجية بناء على ذلك.
النقص في هورمون التيستوستيرون يؤدي الى انحدار الرغبة. يجب ان تعالج عند طبيبك باستبدال لهذا النقص 2 2013-10-07 04:49:15
الدكتور ساندرين عطاالله
الدكتور ساندرين عطاالله
الطب الجنسي
النقص في هورمون التيستوستيرون يؤدي الى انحدار الرغبة. يجب ان تعالج عند طبيبك باستبدال لهذا النقص

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 31 سنه متزوج منذ 6 سنوات والله ثم والله لقد تعبت من سرعه القذف من...

يستخدم العلاج في: علاج الاكتئاب علاج بعض حالات النهام العصبي المتوسطة إلى الشديدة علاج بعض أنواع اضرابات الهلع علاج الوساس القهري علاج ما يسمى بالاضطراب المزعج السابق للحيض علاج الاكتئاب المصاحب للاضطراب ذي الاتجاهين أو ثنائي القطب (مع علاج الأولانزبين)، ولا أنصح باستعماله، والحل الأفضل هو إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الايلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

مرحبا انا لدي مشكله اني لا اطول الان عمري 15 4 شهور و افعل العاده السريه منذ عمر 11 سنه...

الطول محدد جينياً،  والتوقف عن العادة يتيح للجسم مواد غذائية أكثر يساعدة على النمو ، ويستمر النمو حتى العشرينات، وأكثر قليلاً، مارس الرياضة والمشي  والتغذية المتوازنة .

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

السلام عليكم، انا شاب عمري 20 سنه منذ يومين اصبحت لدي مشكله في عدم انتصاب القضيب واصبحت لدي مخاوف في...

أسباب عدم لبتاصاب قد تكون : - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة. -ضعف اللياقة البدنية والعلاج يبدأ بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،، وإذا لم تتحسن عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 58

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا رجل ابلغ من العمر 50 سنه قبل ما يقارب سنتين الى ثلاث سنوات بداء ضعف في عمليه...

هل هناك أدوية أخرى؟؟ كثير من الأدوية تسبب ضعف انتصاب وخاصة أدوية القلب والضغط والسكري، وأدوية أخرى. عليك رغم ذلك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ويمكن لعد استشارة الطبيب تناول مساعدات الانتصاب .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه