فقت شهوتى الجنسية تماما كيف استعيدها و فقدت الاحساس بالمنى بل اصبح القذف مؤلم ما العمل ؟

icon 27 أغسطس 2017
icon 5144
فقت شهوتى الجنسية تماما كيف استعيدها و فقدت الاحساس بالمنى بل اصبح القذف مؤلم ما العمل ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

القذف المؤلم ليس شرطا غير مألوف ، وهناك عدد من الأسباب بما في ذلك : • التهاب البروستاتا (الموثة) ، وهي حالات التهاب غدة البروستاتا التي يمكن أن تجعل البروستاتا مؤلمة. • عدوى (بما في ذلك الأمراض المنقولة جنسيا ) التي قد تلهب المنطقة المحيطة بالقضيب • التهاب الإحليل ، تورم داخل مجرى البول • تلف الأعصاب الذاهبة إلى القضيب • انسداد في القناة الدافقة. ، •المشاكل النفسية (مثل الصراع النفسي الجنسي وسوء الاستغلال الجنسي مثل الاغتصاب . •مضادات الاكتئاب •أسباب بعد الجراحة مثل بعد استئصال البروستاتا الكامل. جميع أسباب القذف المؤلم ينبغي التحقق منها من قبل الطبيب . 0 2017-08-28 08:45:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
القذف المؤلم ليس شرطا غير مألوف ، وهناك عدد من الأسباب بما في ذلك : • التهاب البروستاتا (الموثة) ، وهي حالات التهاب غدة البروستاتا التي يمكن أن تجعل البروستاتا مؤلمة. • عدوى (بما في ذلك الأمراض المنقولة جنسيا ) التي قد تلهب المنطقة المحيطة بالقضيب • التهاب الإحليل ، تورم داخل مجرى البول • تلف الأعصاب الذاهبة إلى القضيب • انسداد في القناة الدافقة. ، •المشاكل النفسية (مثل الصراع النفسي الجنسي وسوء الاستغلال الجنسي مثل الاغتصاب . •مضادات الاكتئاب •أسباب بعد الجراحة مثل بعد استئصال البروستاتا الكامل. جميع أسباب القذف المؤلم ينبغي التحقق منها من قبل الطبيب .

تعليقات الزائرين

زائر زائر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا اعاني من ألم شديد عند القذف علمآ أني اغسل كلى ٣مرات بالأسبوع هل بسبب غسيل الكلى

icon 24 أكتوبر 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

فقدت الشعور بلزة القذف و لم اعد اشعر بالمنى كالسابق ما الاسباب ؟؟

لم تقل أنك تمارس اعلادة السرية والغالب أنها هي السبب، وعليك تقليلها وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

افقد انتصابى بعد ثوان معدودة اثناء الاثارة الجنسية سواء باللمس او النظر و انا قلق جدا و خائف ما الاسباب...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.وستستطيع أن تتزوج!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي حالة غريبة و هي فقدان الاسثثارة الجنسية يحدت انتصاب و لكن لا استمتع عند فعل العادة السرية واشعر اني...

ربما تمر بحالة نفسية سيئة، ولا داعي للقلق، عليك استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستحسن بالتدريج. اختر الاجابة

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

كيف اعيد الاحساس بالمتعة الجنسية...اي انني لا اتلذذ عند المداعبة مع العلم ان قضيبي ينتصب جيدا لكن سرعان ما ينتكس

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من مشكلة مفاجئة وهي فقدان الرغبة الجنسية بدون أن ايقظها بنفسي رغم انني كنت اعاني من رغبتي الشديدة بذلك...

الغالب أن الموضوع نفسي والظروف الصعبة التي قد تمر بها، ولا داعي للقلق عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة 17

في الصحة الجنسية

انا بنت بمارس العادة بدون الشعور للحاجة إليها لكنى فقدت الشعور بالذة و حاولت بطرق عنيفة لكن من غير فايدة...

لا علاقة للعذرية باللذة!! لإستعادة جسمك وشعورك ،توقفي عن العادة السرية نهائياً، ومارس الرياضة المي وهوايات تشغل وقتك، وستتحسنين بالتدريج

 

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

عمري 27 عاما.. لا اشعر بالشهوة الجنسية منذ 5 سنوات مطلقا لدرجة اني نسيت ماهو شعور الشهوة الجنسية لست متزوج...

ربما تمر بظروف نفسية أن انشغال بمصاعب الحياة ، وننصح باستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية الموازنة وتناول العسل والمكسرات وستتحسن بالتدريج، ولا داعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه