عندي وغير متزوجة اعاني من رغبة قوية للجنس طول الوقت انا اجد الامر غير

عندي وغير متزوجة اعاني من رغبة قوية للجنس طول الوقت انا اجد الامر غير
icon 26 أغسطس 2018
icon 561
عندي 34 سنة وغير متزوجة اعاني من رغبة قوية للجنس طول الوقت انا اجد الامر غير طبيعي مع اني متدينة ومحافضة وهدا منذ البلوغ الى الان هل لها علاقة بالهرمونات متلا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بالتأكيد، يمكن فحص الهرمونات،  عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة المطالعة وغيرها.

0 2018-08-26 15:30:13
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

بالتأكيد، يمكن فحص الهرمونات،  عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة المطالعة وغيرها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري ١٩عام اعاني من انعدام رغبة في الجنس و انعدام نشوة اثناء القذف مع العلم اني لدي انتصاب...

أولاً لا داعي للقلق. ثانياً مارس الرياضة والتغذية المتوازنة  وقلل من العادة السرية إذا لم تتوقف عنها، أما تورم الثدي فلا يقلق، ويمكن مراجعة طبيب للفحص الطبي وتقييم الحالة!!

سؤال من أنثى سنة 19

في الصحة الجنسية

انا فتاة ف السابعة عشر من عمري امارس العادة السرية وكنت اقذف مياهي وكان مهبلي ينزلها طبيعي وانا مازلت عذراء...

ربما يعود هذا إلى الإفراط في العادة السرية او الوضع الهرموني، قللي ممارسة العادة وراقبي الموضوع قبل التفكير في انسداد الغدد والفحص الطبي

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عمري18 سنة من و انا صغيرة كان عندي انجذاب للبنات اكثر تخيلاتي الجنسية تكون مع بنت او شاب بمواصفات بنت...

يقول العلماء أن الأمر ليس بيدك بالمطلق، وإنما هناك عوامل بيولوجية مثل الجينات وغيرها، بالإضافة إلى البيئة والتربية، عليك التأقلم مع بيئتك قدر الإمكان. جربي المساعدة لدى اختصاصي أمراض نفسية!

سؤال من ذكر سنة 44

في الصحة الجنسية

عمري 43 سنة اعاني من المتلازمة هل يوجد سبب يمنعني من الزواج علما بانني اعاني من صغر الخصية وصغر القضيب...

 إذا أردت الزواج فينصح بمتابعة العلاج!!علاج متلازمة كلاينفلترلا يوجد علاج تام من متلازمة كلاينفلتر، ولكن يوجد بعض العلاجات التي من المهم أن تبدأ في أقرب وقت ممكن. مع هذه العلاجات قد يكبر معظم الأولاد ليعيشوا حياة طبيعية. تشمل هذه العلاجات ما يلي:العلاج ببدائل التستوستيرون: يبدأ هذا العلاج عند سن البلوغ ويمكن أن يحفز تغييرات الجسم المطلوبة في مرحلة البلوغ، مثل شعر الوجه، والصوت الخشن، وحجم القضيب، ونمو عضلات وعظام أقوى، لكنه لن يؤثر على حجم الخصية أو الخصوبة. يستفاد من هذا العلاج أيضاً لمنع بعض المشاكل الطويلة الأجل التي تصاحب متلازمة كلاينفلتر.علاج العقم بالتقنيات الحديثة باستخدام الحيوانات المنوية للمريض نفسه. أحد هذه التقنيات هي الحقن المجهري التي أظهرت نتائج واعدة للأشخاص المصابين بمتلازمة كلاينفلتر. من مساوئ هذه العملية أنه من الممكن أن ينتقل الخلل الجيني إلى الأطفال، وأنها غالية الثمن ولا يغطيها التأمين. تشير الدراسات الحديثة إلى أن جمع الحيوانات المنوية من ذكور متلازمة كلاينفلتر المراهقين وتجميد الحيوانات المنوية حتى وقت لاحق قد يؤدي إلى مزيد من حالات الحمل خلال علاج العقم. هذا لأن بعض الحيوانات المنوية تكون صحية أكثر خلال فترة البلوغ.العلاج الفيزيائي والقيام بالتمارين الرياضية لبناء العضلات.الجراحة التجميلية لتقليل حجم الثدي.العلاج المخصص لنطق الأطفال.الدعم المقدم في المدرسة للمساعدة في تنمية المهارات الاجتماعية وعلاج التأخر في التعليم.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

ما هي التحاليل التي يجب ان اقوم بها،منذ شهر وانا على هذا الحال الانتصاب لدي قليل وغير كامل وليس لدي...

 إذا كنت طبيعياً قبل ذلك، فالغالب أن الموضوع نفسي، ويمكن أيضاً فحص الهرمونات الجنسية للتأكد من صحتك الجنسية ، كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، فهذا يجسن النفسية والقدرة الجنسية!! سلامتك!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 27 سنة اعاني من برود جنسي ولكن على فترات متقطعة اي نادرا ما يحصل اثارةهل هناك دواء اوحل...

إن مصطلح البرود الجنسي يمكنُ أن يطلقَ على امرأةٍ تعاني من اضطرابٍ في أي مرحلةٍ من مراحل دورة الاستجابة الجنسية التي تبدأُ بالشهوةِ، ثم الفعل الجنسي أو الاستجابة لفعل الزوج وتنتهي بالإرجاز، ولذلك السبب لا نجدُ البرود الجنسي مقبولاً كاسمٍ من أسماء الاضطرابات النفسية الجنسية حيثُ تستخدمُ مصطلحاتٌ أكثرُ دقةً في وصف الاضطراب ،وتبينُ في أي مرحلةٍ من مراحل دورة الاستجابة الجنسية يكونُ ذلك الاضطراب. أننا عندما نتحدثُ عن مشاعر الأنثى الجنسية لا نتحدثُ عن شيءٍ تفهمهُ كل أنثى بنفس المعنى الذي تفهمه به الأخرى... وذلك لأن تقارير النساء عن شعورهنَّ بالإرجاز وهو أكثرُ المشاعر التي كان يظنُّ أنها متطابقة قد بينَ بما لا يدعُ مجالاً للشك تباينًا شاسعًا ما بينَ شعور واحدةٍ وأخرى، بل ما بينَ شعور نفس الأنثى ما بينَ إرجازٍ وإرجاز، فبعضُ الإرجازات يكونُ ضعيفًا وبعضها قوي وبعضها يكونُ طويلاً وبعضها قصير، وأحيانًا يجيء الإرجاز منفردًا إن حدثَ، بينما تتحدثُ بعض النساء عن ما يشبهُ سلسلةً متتابعةً من الإرجازات التي تحدثُ أحيانًا. إذن فنحنُ نتحدثُ عن ظاهرةٍ لا نمطيةٍ البتة ، ولا يجوز للمتحدثِ أن يعتبرَ أنهُ يتكلمُ عن مفهومٍ تعرفهُ كل النساء. والإرجاز في الأنثى يختلفُ عن الإرجاز في الرجل في نقطةٍ مهمةٍ جدا ،وهيَ كونهُ غير مصحوبٍ دائما بالقذف إلى فتحة المبال الخارجية ، وهو بالتالي ليسَ شرطًا للعملية الجنسية الناجحة إذا اعتبرنا أنها تعني كل ما يجعل التلقيح ممكنا من الناحية البيولوجية ، فليسَ لإرجاز المرأة دور محوريٌّ في ذلك ، وبطريقةٍ أوضح فإن امرأةً قد تتزوج وتنجبُ عدةَ مراتٍ دونَ أن يحدثَ لها الإرجاز ولو مرةً واحدةً، بينما يستحيل حدوثُ الإخصاب إذا لم يحدثُ إرجازُ الرجل في كل مرةٍ لينتجَ الحمل.راجعي برود جنسي في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل ممارسة العادة السرية له فوائد للبنت الغير متزوجة ? انا فتاة عمري 21سنة وامارس العادة ليس دائما ، لكن...

عند الفتيات يؤدي الإفراط لهذه المخاطر المحتملة: أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج رابعا: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة سادسا: قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء والخجل

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه