عندي رغبة قوية جدا للجنس ولكن لا اشعر باللذةوالرعشة رغم تناولت عديدمن

عندي رغبة قوية جدا للجنس ولكن لا اشعر باللذةوالرعشة رغم تناولت عديدمن
icon 6 مارس 2016
icon 2237
السلام عليكم عندي رغبة قوية جدا للجنس ولكن لا اشعر باللذةوالرعشة رغم تناولت عديدمن محفزات لكن دون جدوى وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.ولا داعي لتناول الأدوية. 0 2016-03-07 08:37:28
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.ولا داعي لتناول الأدوية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من ضعف في الإنتصاب غريب لسبب ذكرته سابقا ولكن ليس ضعف اصبح حجم الإنتصاب اصغر من أول والإنتصاب غير...

حالتك عادية نتيجة الإدمان علي العادة السرية، توقف عنها فورا، ومارس الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة، وستعود حالتك الي سابق عهدها، وحافظ علي ما وهبك الله، ولا تفرط به!

سؤال من ذكر سنة 16

في الصحة الجنسية

السلام عليكم... عمري 17 سنة لا آخذ أي ادوية قبل ايام كنت ابحث عن طريقة لتقيل الشهوة الجنسية لانها كانت...

قد يكون السبب وراء فقدان الشهوة الجنسية المؤقت لديك هو عوامل عديدة. يمكن أن يكون الضغط النفسي واحدًا منها، على الرغم من أنك لا تشعر بأنه هو السبب. قد تكون هناك أسباب أخرى محتملة مثل التغيرات الهرمونية، الإجهاد، الإرهاق، أو التغيرات الطبيعية في الجسم خلال مرحلة النمو والتطور التي تمر بها في سن الشباب. للتأكد من التشخيص الصحيح، يوصى بمراجعة الطبيب المختص في طب الأمراض الباطنية . ستتطلب الزيارة الطبية مقابلتك وإجراء فحص جسمي متكامل، للتأكد من عدم وجود مشكلات صحية أخرى. قد يتم إجراء اختبارات إضافية لتحديد السبب المحدد لفقدان الشهوة الجنسية لديك. في الوقت الحالي، يمكنك محاولة الحفاظ على نمط حياة صحي ومتوازن، بما في ذلك ممارسة الرياضة بانتظام وتناول طعام غني بالعناصر الغذائية الضرورية. تذكر أنه من المهم التحدث إلى الطبيب المختص قبل تجربة أي منتجات أو أدوية أخرى بدون استشارة طبية مسبقة. سلامتك!

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

السلام وعليكم انا متزوج لي 12 سنه وكنت امارس الجنس مع زوجتي بدون اي مشاكل وفجاه هذا الشهر كامل لا...

الغالب ءن الحالة نفسيج، أو ي=بسبب ضغوط الحياة، وربما الحرب، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور ارجوك جد لي حلا فانا لا استطيع جماع زوجتي منذ مدة رغم صغر سني 24سنة. الانتصاب عندي...

ربما عليك فحص الهرمونات والمنويات، لتقييم الصحة الجنسية، راجع اختصاصي مسالك بولية وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

انا شاب ابلغ من العمر 30 ولا توجد لي اي اعراض مرضية؛ تزوجت قبل عام وكنت في بداية زواجي قدرتي...

لم يجانب أصدقائه؛ الحقيقة. ولتحسين الصحة الجنسية ننصح بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل والجينسينغ والمأكولات البحرية، والمقويات المساعدة على الانتصاب بحاجة لفحص طبي ووصفة طبية أفضل!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

حضرة الطبيب أنا لدي إنتصاب ضعيف جدا بحيت لأستطيع إقامة علاقة جنسية إلا بصعوبة ولا أشعر برغبة جنسية أو شهوة...

إذا كان الحال طبيعياً قبل أسبوعين، فالغالب أن الحالة نفسيةوينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اعاني من سرعة القذف وقد جربت مؤخرات القذف ولكن دون فائدة واستعملت الكثير من العلاجات منها بينا ماكس...

العملية الجنسية بالمرحلة الاولى وهى مرحلة الإثارة الجنسية، و يقوم فيها الزوجان بالمداعبات الأولية مثل التقبيل و اللمس و التدليك و الاحضان و الكلام الرومانسى و يجب ان يهتم الزوج بزوجته فى تلك المرحلة و ليس لتلك المرحلة حد أقصى من الوقت، وكلما طالت مدتها زادت المتعة. الترفق في الممارسة من حيث عزم الإيلاج وسرعته، عصر رأس العضو بقبضة اليد بقوة متوسطة (كما تُعصَرالليمونة) عند اقتراب القذف. تقوية العضلات المانعة للقذف، و ذلك بتمرين معين: يتم قبض و إرخاء هذه العضلات بصورة استخدام الواقي الذكري استخدام الكريمات والدهونات الموضعيه

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا بنت غير متزوجة والحمد لله صائنة نفسي وشرفي لكن لدي زيادة في الرغبة الجنسية لا اعرف ماهو السبب الرئيسي...

لتقليل الرغبة عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك ولا تشغلي نفسك بالأمور الجنسية وعليك المطالعة والرياضة وغيرها من الهوايات.اذا استمر وجع الكلى ربما يجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه