عندي مشكلة في قوة الانتصاب في بداية الجماع يكون الانتصاب جيد ثم بعد قليل يضعف الانتصاب حتى يكاد لا يكون فيه انتصاب أصلا علما بأني أخذ دواء كنكور لتنظيم ضربات القلب 1.25 ملي أرجو الإفادة وشكرا
اجابات الاطباء
الدواء له تأثير ، مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وستتحسن بالتدريج. اقرأ المزيد
الدواء له تأثير ، مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وستتحسن بالتدريج.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.