عندي مشكل عندما اشعر بالاحتقان يكون عندي الم على مستوى القضيب والخصيتان كما عندي مشكل الضعف الجنسي وضعف الانتصاب والقدف السريع ماهو الطبيب الذي يجب علي زيارته

icon 12 مارس 2018
icon 835
عندي مشكل عندما اشعر بالاحتقان يكون عندي الم على مستوى القضيب والخصيتان كما عندي مشكل الضعف الجنسي وضعف الانتصاب والقدف السريع ماهو الطبيب الذي يجب علي زيارته
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا ولتحسين الانتصاب عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، 0 2018-03-13 09:50:47
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا ولتحسين الانتصاب عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من مشكلة ، القذف داخل القضيب ، او ضعف القذف وربما عدم قدرة الخصية على انتاح المني ، لا...

عليك تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. عمل فحص للمنويات بعد ثلاثة أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي مشكلة في القذف المتاخر حيث انني اتعالج بالادوية الاكتئاب وربما هي السبب في تاخر القذف كما انه عندما احس...

الأدوية النفسية تؤثر بلا شك على موضوع الرغبة الجنسية وإنتاج المني، ولمحاولة التعويض عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي شك في قدرتي الجنسية إذ أن حجم قضيبي يبدو لي غير طبيعي ( 9 سم عند الإنتصاب) كما أني...

الطول العادي من ٨-١٨ سم سرعة القذف علاجها تمارين كيغل لتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو افضل دواء لعلاج الجلد في القضيب الذكري الذي يعاني من تورم او انتفاخ بسبب الافراط في ممارسة العادة السرية...

العلاج هو تركه وحاله، وعدم ممارسة العادة السرية طيلة فترة النقاهة، مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وستهود أمورك بالتدريج لعادتها ، فلا داعي للقلق.

سؤال من أنثى سنة 41

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل ضعف انتصاب القضيب مرتبط بالعجز الجنسي نوعا ما ام قد يكون فقط بسبب التعب مع العلم ان...

ضعف الانتصاب هو من علامات الضعف الجنسي، والغالب أن الحالة عادبة مع كثرة الاستمناء، ويجب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس العادة السرية منذ فترة كبيرة اصبحت اشعر بضعف الانتصاب والم شديد عند الانتصاب والم في منطقة العجان وانحناء...

العادة السرية تبدأ مشاكلها مع الإدمان، وقد تؤدي إلى مشاكل كثيرة، ولكنك ما زلت شاباً، ويمكن استعادة نشاطك ولياقتك البدنية من خلال ممارسة العادة السرية والتغذية المتوازنة. ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

امرس عادة السرية قبل البلوغ عمري الان 22 سنة عندي سرعة قدف مدة 5 تواني مالحل عضوي الدكري فقد الصلابة...

عليك التوقف عن العادة فوراً، ثم تحسين لياقتك لبدنية بممارسة الرياضة اليومية التغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه ووقف التدخين والراحة الكافية.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

انا شاب ابلغ 23 سنة اعاني من الم وحرقان في البول عند الانتصاب او الاثارة منذ 6 شهور بالاضافة الي...

راجع اختصاصي مسالك بولية لفحص البول المني واستبعاد وجود حالة التهابية في المجاري البولي والتناسلية، ومارس الرياضة والتغذية المتوازنة تناول العسل والمكسرات.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه